ثنائي الأهلي يخضعان لاختبار كشف المنشطات .. تفاصيل

خضعا حسين الشحات وأنتوني موديست ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار كشف المنشطات عقب انتهاء مباراة الأهلي ‏أمام سيمبا، التي أقيمت مساء أمس على ملعب بنجامين مكابي في دار السلام بتنزانيا.‏ 

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي إقيمت أمس الجمعة بتنزانيا وحقق المارد الأحمر الفوز.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

ويلتقي الأهلي وسيمبا يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة في إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

وزاد مارسيل كولر، أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة، وعلى الرغم من العدد القليل لهم في مباراة اليوم إلا أنني أكون سعيد للغاية بتواجدهم، وأتمنى تواجدهم بشكل كبير في القاهرة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، مباراة سيمبا كانت صعبة للغاية وكنت أعلم لك قبل المباراة والمنافس كان صعب والأجواء المحيطة، ووصلنا بشكل متأخر للمطار استعدادا للسفر إلى تنزانيا بسبب مشاركة اللاعبين مع منتخب مصر.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الإصابات جزء من كرة القدم ونحاول تجهيز الجميع لأن المباريات القادمة هامة، ومحمد مجدي أفشة يقدم الواجبات الدفاعية بشكل جيد، وجمهور الأهلي هو الرقم 1 دائما.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ويضم تشكيل الأهلي العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

في الهجوم: أنتوني موديست، حسين الشحات، بيرسي تاو.