ثلاثي الزمالك المُصاب يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم

أدى محمود حمدي”الونش” ومحمد أشرف “روقا” والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران  اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الونش يواصل التأهيل

ويواصل “الونش” برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف “روقا” من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

على الجانب الآخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريب، وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعدما حصل الفريق على راحة سلبية بالأمس بناء على قرار الجهاز الفني.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.
ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 
ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.
واختار “كاف” الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.