تنصيب الرئيس السيسي لولاية ثالثة يؤسس لمرحلة جديدة من التنمية والاستقرار

أكد النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، أن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثالثة، يؤسس لمرحلة جديدة من التنمية والاستقرار، معربا عن ثقته الكاملة في قدرة القيادة السياسية على مواصلة مسيرة الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات التنموية والتي تعود بالخير على المواطنين.

الدولة المصرية مرت بكثير من التحديات الاقتصادية الصعبة

وأشار عصام في بيان صحفي اليوم ، أن الدولة المصرية مرت بكثير من التحديات الاقتصادية الصعبة، ولكن بفضل برامج الاصلاح الاقتصادي التي تبنتها مصر بتوجيه من القيادة السياسية منذ عام 2016، نجحت في الصمود أمام كثير من المخاطر الإقليمية والدولية والعبور بالوطن إلى بر الأمان.

الاهتمام الرئاسي الكبير بالملف الاقتصادي خلال الفترة المقبلة

واشار إلى الاهتمام الرئاسي الكبير بالملف الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، حيث وضع الرئيس العديد من الأسس الاقتصادية للفترة المقبلة، قائمة على استكمال برامج الإصلاح المؤسسي القائم على تحقيق الانضباط المالي وتعزيز الحوكمة من خلال تحقيق التوازن بين الإنفاق العام والإيرادات وتحسين أداء الدين العام، وتعزيز دور القطاع الخاص فى قيادة التنمية.

تأكيد الرئيس فى كلمته على التركيز خلال المرحلة المقبلة على قطاعات الصناعة والزراعة والتكنولوجيا والسياحة

وشدد عصام على أن تأكيد الرئيس فى كلمته على التركيز خلال المرحلة المقبلة على قطاعات الصناعة والزراعة والتكنولوجيا والسياحة لتحقيق التنمية، يؤكد على أن الدولة عازمة على المضى قدما نحو تعزيز قدراتها الإنتاجية وتحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع وتعزيز قدرتها على زيادة الصادرات وتحقيق هدف ال100 مليار دولار سنويا.