تلفزيون تحيا مصر.. يكشف كواليس أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا صوت يعلو داخل الوسط الرياضي في مصر، على أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري نايل، والتي لا يعلم أحد مصيرها حتى الآن، بعد تعنت مجلس إدارة نادي الزمالك برفض خوضه اللقاء، إلا بعد أن تقام جميع مباريات الدور الأول، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذه الأزمة.

أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وكشف برنامج “أخبار مصر” المذاع عبر تلفزيون تحيا مصر تقديم محمود الجنايني، آخر مستجدات أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي بدأت عقب إعلان نادي الزمالك أنه لن يخوض أي مباراة أخرى عقب لقاء نادي فاركو، حتى يتم لعب كافة مباريات الدور الأول لجميع الفريق، دون التصريح بشكل مباشر عن عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي بشكل مباشر.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة

وذكر محمود الجنايني مقدم برنامج أخبار مصر المذاع عبر تلفزيون تحيا مصر: “تمسك نادي الزمالك بموقفه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، في عدم لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، أو أي مباراة في بطولة الدوري، إلى جانب إبلاغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدم لعب المباراة أمام النادي الأهلي، عن طريق مدير الكرة عبد الواحد السيد.

محمود الجنايني مقدم برنامج أخبار مصر

تفاصيل اجتماع حسين لبيب مع أحمد دياب

وأضاف الجنايني: “أن كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أصر في اجتماعه مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بالأمس، على قرار النادي بعدم خوض المباراة أمام النادي الأهلي، وعدم استكمال مباريات الدوري، حتى يتم تحقيق مطالب نادي الزمالك المقدمة إلى رابطة الأندية.

كواليس الاجتماع الثلاثي داخل نادي الزمالك

وأوضح الجانيني: “أنه تم اليوم عقد اجتماع ثلاثي داخل مقر نادي الزمالك بين كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وظهر خلال الاجتماع مرونة كبيرة من جانب حسين لبيب حول متطلبات نادي الزمالك، وهو ما يعني الاقتراب من عودة الفارس الأبيض من جديد لخوض مباريات دوري نايل.

حسين لبيب

مفاجأة من العيار الثقيل داخل نادي الزمالك

وفجر محمود الجنايني مقدم برنامج أخبار مصر عبر تلفزيون تحيا مصر،  مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أعلن أن هناك مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في قد أكد في تصريحات خاصة لبرنامج أخبار مصر: “أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد اتخذ القرار منذ ثلاثة أيام باستكمال مباريات الدوري العام، وبالتالي لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وهو ما تم إبلاغ لاعبي الزمالك به من قبل مدير الكرة كابتن الواحد السيد نظرا لعلمه التام بقرارة إدارة النادي بخوض مباراة القمة.

تاريخ الانسحابات في لقاءات القمة

وأتم الجنايني حديثه: “أن أمر الانسحاب في لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك، تم قبل ذلك في 13 مرة، بواقع 4 مرات انسحاب للنادي الأهلي، 7 مرات لنادي الزمالك، إلى جانب انسحاب الفريقين معا من مباراة واحدة، وذكر أن الأهلي هو صاحب أول انسحاب في تاريخ لقاءات القمة في لقاء الفريقين في دوري منطقة القاهرة موسم 1940-1941، في البطولة التي حسمها “المختلط” المسمى القديم لنادي الزمالك لصالحه.

‫0 تعليق