تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 1.. موعد العرض والقنوات الناقلة احداث مثيرة - media24.ps
تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 1.. موعد العرض والقنوات الناقلة احداث مثيرة

أثار مسلسل لعبة حب الحلقة 1 في الساعات القليلة فضول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل، حيث بدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل لعبة حب وموعد عرض الحلقة 1 من مسلسل لعبة حب والقنوات الناقلة له، خاصة وأن العمل يشبه بكثير الدراما التركية.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 1

ويعد مسلسل لعبة حب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار والذي ارتبط الجمهور به ارتباطا وثيقا خلال فترة عرضه على القنوات الخاصة بالأعمال التركية، لتقرر الدراما اللبنانية أن تظفر بهذا النجاح مرة أخرى بمفردها من خلال تعريبه وإصدار نسخة جديدة منه ببعض الاختلافات البسيطة.

وأتت فكرة عرض نسخة جديدة من مسلسل حب للإيجار بعد مرور 9 أعوام على عرض العمل، ليقرروا إحياءه من جديد من خلال مسلسل درامي بعنوان مسلسل لعبة حب.

مسلسل لعبة حب 

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 1 من مسلسل لعبة حب بشكل يومي على شاشة قنوات mbc مصر 2، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة، خاصة وأنه أصبح شيء أساسي في محركات البحث قبل بدء عرضه على شاشات التليفزيون، أي بمجرد الإعلان عنه فقط.

مسلسل لعبة حب

ويعد مسلسل لعبة حب من بطولة النجوم معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

أبطال مسلسل لعبة حب يكشفون عن أدوارهم

وجدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من أبطال مسلسل لعبة حب، ليكشفون عن تفاصيل أدوارهم قبل عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث قال بطل العمل “معتصم النهار”، إنه يجسد دور شاب من عائلة ثرية يهوى صناعة الأحذية من الصغر لكن أهله تركوه بمفرده وهو طفل فأصبح يعاني بالكثير من الألام ولكن لم يوقفه ذلك عن تحقيق حلمه في مجال صناعة الأحذية وأصبح لديه اسم بارز به بشكل عالمي.

وأكد معتصم النهار أن مسلسل لعبة حب هو نسخة تركية من مسلسل شهير ولكن بتعاون المخرج مع قناة أم بي سي مصر سيتم تغيير بعض الأحداث بما يتناسب مع البيئة العربية التي نعيش بها في الفترة الحالية.