تفاصيل الحالة الصحية لمدافع روما إيفان نديكا بعد إلغاء مباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي - media24.ps
تفاصيل الحالة الصحية لمدافع روما إيفان نديكا بعد إلغاء مباراة أودينيزي في الدوري الإيطالي

شهدت مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي واقعة خطيرة، بوقوع إيفان نديكا مدافع نادي روما بشكل مفاجئ على أرض الملعب، وتقرر إلغاء المباراة بطلب من لاعبي الفريقين بعد مرور 72 دقيقة من عمر المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل سقوط إيفان نديكا لاعب روما في مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي.

إصابة إيفان نديكا لاعب روما في مباراة أودينيزي

ومع بداية الدقيقة 72 من مباراة روما وأودينيزي سقط إيفان نديكا لاعب روما على أرض الملعب بدون تدخل من أي لاعب من فريق الخصم، وعلى الفور تواجد الجهاز الطبي على أرض الملعب لعلاج اللاعب، وكانت النتيجة وقتها تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد إسعاف اللاعب تقرر ذهابه إلى المستشفى وأفادت تقارير بأن اللاعب عاني من هبوط في الدورة الدموية، وكان القرار من جانب لاعبي الفريقين لحكم المباراة بإلغاء المواجهة.

مباراة روما وأودينيزي “إصابة إيفان نديكا”

مصير مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وتشير لوائح الدوري الإيطالي بأنه في حال إلغاء أي مباراة قبل نهايتها يتم استكمالها من الدقيقة التي توقفت فيها المباراة وبالنتيجة، وبناء عليه سيتم استكمال المباراة في وقت لاحق بداية من الدقيقة 72 وبنتيجة 1/1.

تفاصيل حالة إيفان نديكا

وأشارت تقارير صحفية أن إيفان نديكا لاعب روما الإيطالي أن اللاعب يعاني من مشكلة في القلب وتم نقله للمستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وأنه بخير في الوقت الحالي وأن اللاعب تحدث مع مدربه دي روسي والمدير التنفيذي لينا سولوكو وأن الأمور بخير في الوقت الحالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

يتواجد فريق روما في المركز الخامس حاليا برصيد 55 نقطة ومازالت مباراة أودينيزي لم يتم حسمها ويبتعد عن المربع الذهبي بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

إيفان نديكا

يتواجد فريق انتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي وكان قد سقط في فخ التعادل أمام كالياري بثلاثة أهداف لكل فريق ويحتاج الفريق للفوز في المباراة القادمة للاحتفال بلقب الدوري الإيطالي، ويمتلك الفريق حاليا 83 نقطة في الصدارة وبفارق 14 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة مع تبقى 6 مباريات.