تغييرات بالجملة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس.

ويؤدي الفريق مرانه الأول تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك استعدادًا للنهائي الإفريقي، ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الأربعاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

في خط الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم -علي معلول.

في خط الوسط : مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم : وسام أبو علي – بيرسي تاو – حسين الشحات .

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقابل الأهلي مع الترجي في نهائي دوري الأبطال عامي 2012 و2018، وتوج المارد الأحمر على الفريق التونسي بعد التعادل 1-1في ستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس 2-1.

فيما في عام 2018، حقق الأهلي  الفوز على الترجي التونسي في ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد،  وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.