تعودنا رؤيته وهو يحطم الأرقام القياسية

خرج وتحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن أداء الفريق في مباراة أبها وكريستيانو رونالدو بصفة خاصة.

مدرب النصر يشيد بأداء رونالدو في مباراة أبها السعودي 

وقال لويس كاسترو في تصريحات بعد الفوز على أبها بنتيجة 7 أهداف دون مقابل: تعودنا أن يقوم كريسيتانو رونالدو بكل هذه الأمور، هو قدوة حقيقية، يقوم باستغلال أي وقت ليكون في أفضل مستواياته، في المؤتمر الصحفي الخاص عقب مباراة النصر وأبها والتي انتهت بفوز فريق النصر بثمانية أهداف مقابل لا شيء، على ستاد الأول بارك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني فريق النصر السعودي.

تصريحات مدرب النصر بعد مباراة أبها السعودي 

وأضاف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي : كريستيانو رونالدو لاعب محترف، تعودنا منه أن يقوم بهذه الأعمال لأنه يفعل كل شيء بجدية كاملة سواء في التمرين أو في الملعب، وبالتأكيد نشاهده وهو يتدرب على الكرات الثابتة ليقدمها بأفضل شكل.

وتابع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر : كريستيانو رونالدو بعمر الـ 39 والكل يعرف كيف يعمل كل شيء في التدريب او الاستشفاء او النوم، كل شيء يقوم به كريستيانو رونالدو يكون على أكمل وجه، ولذلك هو قدوة للاعبين.

وأردف البرتغالي لويس كاسترو عن المباراة : مباراة أبها أستطيع أن أقول أننا تحكمنا بها وسيطرنا على كل مجريات المباراة، وسجلنا أهدافًا كثيرة كما شاهدتهم، ولكل مباراة ظروفها وخطه التجهيز لها.

واستمر لويس كاسترو : أحب أن أهنيء كل اللاعبين على المباراة التي قدموها، وتهنئة خاصة لكريستيانو رونالدو الذي سجل 6 أهداف في مباراتين، لكنه يفعل كل ذلك بجهد الفريق.

واختتم البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر تصريحاته : لم أقم بمعسكر تدريبي في رمضان لأن هناك شيء واحد لا يستطيع الانسان تعويضه هو العائلة، أحببت أن يقضي اللاعبون الوقت بين المباراتين مع عائلاتهم أفضل من الفندق.

وحقق فريق النصر السعودي فوزًا عريضًا أمام فريق أبها بنتيجة (8-0)، على ستاد الأول بارك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.
كما ارتفع رصيد البرتغالي كريستيانو رونادلو إلى 29 هدفًا في جدول ترتيب هدافي بطولة دوري روشن السعودي.