تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم - media24.ps
تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اقترب الملكي من حسم لقب الليجا الإسبانية، حيث فاز أمس على منافسه ريال مايوركا بهدف دون رد، ليرفع المرينجي رصيده إلى 78 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي برشلونة؛ لهذا سيغلق كارلو أنشلوتي المدير الفني للفريق هذه الصفحة، ويركز على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقبلة في دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

مباراة الستي والريال، تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على أرضية ملعب الاتحاد مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق بالميلادي لتاريخ السابع عشر من شهر نيسان/ أبريل الحالي، على أن يتم إطلاق صافرة بداية اللقاء الناري الثأري المرتقب في الأوقات التالية:

عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

كما عند حلول الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت والصومال والأردن ولبنان وفلسطين.

بينما عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وأخيرًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت تركيا وسلطنة عمان والامارات.

أما مانشستر سيتي فيقدم هو الآخر مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، إلا أن هناك منافسة صعبة يواجهها في بطولة الدوري الإنجليزي، وسط صراعًا كبيرًا مع آرسنال ومانشستر سيتي.

ماتش مان سيتي ضد الريال دوري ابطال اوروبا الان

ويرغب مانشستر سيتي مواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه، الذي حققه للمرة الأولى في التاريخ بالموسم الماضي، ويستهدف الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده.

 

ووصل ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد صاحب اللقب التاريخي

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما ظفر السيتي بلقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقب ثان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، فإن مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي الناقل الرسمي لكل منافسات اليويفا، وذلك للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية؛

 

ويقدم ريال مدريد مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، بمختلف المسابقات، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث نجح في الانتصار بآخر مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بلباو، بثنائية دون رد، ليواصل ابتعاده بصدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، الوصيف، بـ 67 نقطة.