تعرف على نتائج مباريات اليوم الودية الدولية.. انتصار كولومبيا وهولندا والمجر والسنغال ونيجيريا وسقوط إسبانيا وإسكتلندا وغانا وتركيا

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الجمعة الودية الدولية وكانت هناك العديد من المباريات الهامة والقوية، وخس منتخب إسبانيا أمام كولومبيا بهدف نظيف، وفاز منتخب هولندا على إسكتلندا برباعية والعديد من المباريات الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم نتائج مباريات اليوم الودية الدولية.

نتيجة مباراة إسبانيا وكولومبيا الودية الدولية

انتهت مباراة إسبانيا وكولومبيا الودية الدولية بفوز منتخب كولومبيا بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت قوية بين الطرفين.

سجل دانيال مونوز هدف المباراة الوحيد لمنتخب كولمبيا في الدقيقة 61 من عمر المباراة ولم يتمكن منتخب إسبانيا في العودة للمباراة وانتهت بفوز كولومبيا بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة تشيلي وألبانيا الودية الدولية

انتهت مباراة تشيلي وألبانيا الودية الدولية بفوز منتخب تشيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل الهدف الأول إدواردو فارجاس ثم سجل ماركوس بولادوس وفيكتور دافيلا الهدفين الثاني والثالث في نهاية المباراة.

مباراة كولومبيا وإسبانيا

نتيجة مباراة المجر وتركيا الودية الدولية

انتهت مباراة المجر وتركيا الودية الدولية بفوز منتخب المجر بهدف مقابل لا شيء، وسجل دومينيك سوبوسلاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

نتيجة مباراة هولندا وإسكتلندا الودية الدولية

انتهت مباراة هولندا وإسكتلندا الودية الدولية بفوز الطواحين الهولندية بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل تيجاني ريجنديرز الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ثم سجل جورجينهو فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 72 والهدف الثالث عن طريق فاوت فيجهورست واختتم دونيايل مالين رباعية منتخب هولندا في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة السنغال والجابون الودية الدولية

فاز منتخب السنغال على الجابون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية الدولية، وسجل أرون ابيدانجوي الهدف الأول في الدقيقة 12 وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء، وفي الدقيقة 90 سجل ساديو ماني الهدف الثالث في المباراة.

نتيجة مباراة نيجيريا وغانا الودية الدولية

فاز منتخب نيجيريا على غانا في المباراة الودية الدولية بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء، وسجل أديمولا لوكمان الهدف الثاني في الدقيقة 84 ثم سجل جوردان أيو هدف غانا الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.