تعرف على موعد مباريات ليفربول في أبريل

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن مواعيد مباريات فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر أبريل القادم.
حيث سيلعب فريق ليفربول 6 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أبريل القادم.

مواعيد مباريات ليفربول في أبريل

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري جدول مواعيد مباريات فريق ليفربول الإنجليزي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة الأولى| حيث يستأنف فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الـ 31 بمواجهة فريق شيفيلد يونايتد يوم الخميس الموافق 4 أبريل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية| حيث يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق الموافق 7 أبريل في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة| يستضيف فريق ليفربول، ضيفه فريق كريستال بالاس على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 14 أبريل في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة| وسيكون فريق ليفربول ضيفًا على فريق فولهام على ستاد كرافين كوتيدج ضمن مباريات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 21 أبريل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الخامسة| سيواجه فريق ليفربول، مضيفه فريق ايفرتون على ستاد جوديسون بارك ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الموافق 24 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المباراة السادسة| على أن يختتم فريق ليفربول الإنجليزي مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشهر أبريل أمام فريق وست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 35 يوم السبت الموافق 27 من شهر أبريل القادم، وستُقام المباراة بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 64 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.