تعرف على موعد عودة بنزيما للمباريات بعد تعافيه من الإصابة

استأنف فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق السعودي، تدريباته الجماعية والتي شهدت عودة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، على ملعب الفريق الجوهرة استعدادًا لاستئناف بطولة دوري روشن السعودي بعد فترة التوقف الدولي الخاصة بأجندة الفيفا في شهر مارس الجاري.

عودة كريم بنزيما إلى تدريبات اتحاد جدة 

وسيواجه فريق اتحاد جدة السعودي نظيره فريق الفيحاء على ستاد الملك عبدالله الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل إصابة الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي.

وقد تعرض الفرنسي كريم بنزيما للإصابة بشد في عضلة القدم أدت لغيابه لفترة كبيرة، حيث كانت أخر مباراة شهدت مشاركة الفرنسي كريم بنزيما في صفوف فريق الاتحاد السعودي أمام فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي منذ 26 فبراير الشهر الماضي.

مما أدى لغيابه 5 مباريات، بواقع 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي أمام الهلال والأخدود والفتح، ومباراتين في بطولة دوري أبطال أسيا أمام فريق الهلال.

مسيرة بنزيما مع الاتحاد 

ولعب كريم بنزيما 23 مباراة مع فريق اتحاد جدة السعودي في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري، واستطاع المساهمة في 19 هدفًا، حيث سجل 17 هدفًا وصنع هدفين مع فريق الاتحاد السعودي.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 43 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

وعلى الرغم من الخروج المُبكر لفريق اتحاد جدة من بطولة دوري أبطال أسيا، واقتراب حسم فريق الهلال لبطولة دوري روشن السعودي.

إلا أن فريق الاتحاد بقيادة الفرنسي كريم بنزيما مازال يمتلك بعض الفرص للخروج بألقاب خلال الموسم الجاري، حيث يتواجد فريق اتحاد جدة في بطولة كأس السوبر السعودي وسيواجه فريق الوحدة ضمن مباريات نصف النهائي من كأس السوبر.

بالإضافة إلى بطولة كأس الملك حيث تأهل فريق الاتحاد إلى المربع الذهبي وسيلعب أمام فريق الهلال في دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الملك.