تعرف على موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيمبا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للتدريبات الجماعية بداية من اليوم السبت، وذلك ليبدأ الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية 

ويستأنف الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت الموافق 23 من مارس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة. 

أما بالنسبة لموعد مباراة الأهلي وسيمبا، فمن المقرر أن تنطلق في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

ويُقام لقاء الإياب بالقاهرة، مساء الخامس من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي. 

بديل معلول صداع في رأس إدارة النادي الأهلي 

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات الذي يتعرض له والمنافسة على أكثر من 4 بطولات في الموسم الواحد بالإضافة لتجنب علي معلول الإجهاد والإرهاق والإصابات العضلية التي تُلاحق النادي الأهلي بسبب كثرة عدد المباريات خلال الموسم الواحد.

وفي السياق ذاته أكد أميس بالريش وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خاديم دياو وفريقه السوداني من أجل الحصول علي خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم.ط

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل مفاوضات الأهلي مع خاديم دياو

وكشفت صحيفة “foot 24” التونسية أن أميس بالريش، وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني قد صرح أن النادي الأهلي المصري أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الموريتاني خاديم دياو بجانب اهتمام النادي الترجي الرياضي التونسي، في تصريحات للصحيفة، ويأتي ذلك في ظل رغبة النادي الأهلي للتعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

ويُعتبر خاديم دياو من القوام الرئيسي للمنتخب الموريتاني حيث شارك مع موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية في كوت ديفوار 2023.
ولعب خاديم دياو 3 مباريات من أصل 4 مباريات لمنتخب موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وحل بديلًا في مباراة موريتانيا وأنجولا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

وبدأ مباراتي الجزائر وكاب فيردي بشكل أساسي مع منتخبه الموريتاني، ضمن مباريات منتخب موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.