تعرف على موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على فترة راحة من التدريبات الجماعية، وذلك قبل الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد سفر الأهلي لتنزانيا.

موعد سفر الأهلي 

ويعود الأهلي خلال يومين للتدريبات الجماعية، ليبدأ الاستعدادات الخاصة لمباراته المنتظرة أمام فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وبعد عودة الأهلي للتدريبات، سيبدأ الفريق في الترتيبات الخاصة بسفره لتنزانيا لمواجهة نادي سيمبا، فالأهلي سيسافر مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء يوم 29 من مارس الجاري، على أن يُقام لقاء الاياب مساء السابع من أبريل المقبل.

ويطمح الأهلي، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، حتى يُسهل من مهمة عبوره للدور المقبل من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

وتُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

غياب 6 لاعبين عن موقعة سيمبا

ويفتقد الأهلي عددًا من لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة المرتقبة ضد سيمبا التنزاني، وذلك بسبب عدم القيد الإفريقي أو الإصابات أو الاستبعاد الفني، وفقًا للعديد من المصادر المطلعة.

ويأتي أهم غيابات المارد الأحمر هو محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب الإصابة في الكتف، والتي تعرض لها خلال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، كما يغيب المالي إليو ديانج بسبب إصابته في الركبة.

ويغيب ثالث اللاعبين أحمد عبدالقادر وذلك بسبب الاستبعاد الفني من السويسري مارسيل كولر، بجانب المدافع محمود متولي والذي يعاني من كثرة الإصابات العضلية والذي لم يشارك مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى اللاعب عمر كمال عبدالواحد والحارس محمود الزنفلي بسبب عدم القيد الإفريقي.

وفي نفس ذات الوقت، يعاني ثنائي المارد الأحمر حسين الشحات وياسر إبراهيم من إصابات عضلية قوية، حيث سيتم تحديد غيابهما عن الملاعب عقب عودة اللاعبون من الراحة الجمعة المقبل.