تعرف على موعد أول مران للأهلي فى تونس استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مران له فى تونس، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة الترجي المقرر إقامتها العاشرة مساءً، السبت المقبل، بملعب حمادي العقربي “رادس” فى دور الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليوم على الملعب الفرعي لإستاد رادس، حيث كانت وصلت بعثة فجراً بعد رحلة استغرقت ما يزيد على ثلاث ساعات.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء السبت المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي.

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

صدمة قوية لياسر إبراهيم

وعلم “تحيا مصر” من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني مارسيل كولر، قد تحدث مع اللاعب ياسر إبراهيم بشأن عدم مشاركته في مباراة الترجي التونسي مساء السبت المقبل بشكل أساسي.

وجاء قرار مارسيل كولر إنه لا ينوي الاعتماد على ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بشكل أساسي، نظرًا لعدم مشاركته في أي لقاء منذ عودته من الإصابة التي لحقت به، إضافة إلى صعوبة الأجواء في ستاد “رادس” والتي تتطلب تركيز ذهني كبير.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر قد استقر بشكل كبير على الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في دفاع الأهلي أمام الترجي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الترجي كل من، أحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية، عن مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.