تعرف على شرط ريال مدريد للتعاقد ترينت ألكسندر أرنولد

يستمر البحث عن تخطيط فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات القادم بعد انتهاء الموسم الجاري، حيث أشارت تقارير إسبانية أن فريق ريال مدريد يضع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ضمن دائرة اهتمامته للتعاقد معهم في نهاية الموسم الجاري دعمًا لخط دفاع الفريق في الموسم القادم، ولكن هناك شروط لاتمام التعاقد بين فريق ريال مدريد الإسباني وترينت أليكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري شروط ريال مدريد لإتمام التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد.

شرط ريال مدريد للتعاقد مع أرنولد

وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية أن شرط فريق ريال مدريد الإسباني لفتح مفاوضات مع فريق ليفربول الإنجليزي، أن سعر الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لا يتخطى الـ 70 مليون يورو، على عكس طلبات فريق ليفربول الإنجليزي التي تتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو مقابل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه إذا لم يقم فريق ليفربول بتخفيض طلباته المادية سينتظر فريق ريال مدريد الإسباني لانتهاء عقد الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، حيث ينتهي عقد الظهير الأيمن للاعب فريق ليفربول في يونيو 2025 في العام القادم.

تجديد عقد أرنولد مع ليفربول

وعلى الجانب الأخر سيحاول ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي لتمديد عقد مدافعه الدولي ترينت ألكسندر أرنولد والحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، حيث أكد ريتشارد هيوز سابقًا بأنه يمتلك مسؤوليات تجديد عقود جميع اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للفريق الإنجليزي.

أرنولد

مسيرة أرنولد مع ليفربول 

ولعب ترينت ألكسندر أرنولد 58 مباراة مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري حتى الآن، وساهم بـ 24 هدفًا حيث استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 20 هدفًا مع فريق ليفربول في مختلف المسابقات.
وفي بطولة الدوري الإنجليزي بالتحديد لعب ترينت ألكسندر أرنولد 21 مباراة مع فريق ليفربول، وساهم في 6 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع 4 أهداف مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق ليفربول لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فريق برايتون هوف آلبيون ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر البطولة يوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.