تعرف على حقيقة انتقال رافينيا إلى نادي الهلال

يستمر البحث عن انتقال البرازيلي رافينيا لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى فريق الهلال السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري، على الرغم من امتلاك البرازيلي رافينيا دياز عقدًا مع الفريق الإسباني مُمتدًا لـ 3 مواسم أخرى حتى يونيو 2027.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري حقيقة انتقال رافينيا إلى نادي الهلال بعد نهاية الموسم الجاري

حقيقة انتقال رافينيا للدوري السعودي 

وأكدت الصحيفة الرياضية السعودية أن إدارة فريق الهلال السعودي لا تُفكر في التعاقد مع البرازيلي رافينيا لاعب فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة الرياضية السعودية أن فريق الهلال لم يفتح باب المفاوضات مع فريق برشلونة حول شراء عقد البرازيلي رافينيا جناح فريق برشلونة الإسباني، ولم يُقدم أي عرض للبرازيلي رافينيا تمهيدًا للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

مسيرة رافينيا مع برشلونة

انتقل رافينيا دياز إلى فريق برشلونة الإسباني قادمًا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي لموسم 2022 بصفقة تُقدر قيمتها بحوالي 55 مليون يورو.

ولعب رافينيا 28 مباراة مع فريق برشلونة خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، واستطاع المساهمة في 15 هدفًا حيث سجل 5 أهداف وصنع 10 أهداف مع فريق برشونة في بطولات الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

وفي الموسم المنقضي لعب رافينيا دياز 50 مباراة مع فريق برشلونة في جميع البطولات كالآتي : الدوري الإسباني الممتاز، وكأس إسبانيا، والدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني.

واستطاع رافينيا المساهمة بـ 22 هدفًا مع فريق برشلونة في الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف بواقع 7 أهداف في بطولة الدوري الإسباني الممتاز وهدفين في بطولة كأس إسبانيا وهدف في بطولة الدوري الأوروبي.

وصنع 12 هدفًا مع فريق برشلونة، حيث صنع 7 أهداف في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وصنع هدفين في بطولة كأس إسبانيا، وصنع مثلهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه صنع هدف وحيد في بطولة الدوري الأوروبي.

فريق برشلونة في الدوري

ويستعد فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، باستئناف بطولة الدوري الإسباني الممتاز بمواجهة فريق لاس بالماس على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري.