تعرف على ترتيب هدافى الدوري المصرى موسم 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتربع حسام أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلية  على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدفاً، بينما يأتي فى المركز الثاني مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري برصيد 10 اهداف.

وتقام مباراة البنك الأهلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساءً، في بطولة الدوري وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب هدافي الدوري قبل انطلاق مواجهات الدوري المصري موسم 2024.

وجاء ترتيب هدافى الدوري كالتالي:

_حسام أشرف 11 هدف

_مابولولو 10 أهداف

_فيستون ماييلي 8 أهداف

_أحمد بلحاج 8 أهداف

_مصطفى زيكو 8 أهداف

_محمد سالم 7 أهداف

_صديق إيجولا 7 أهداف

_كريم بامبو 7 أهداف

_أحمد سيد زيزو 7 أهداف

_حسام حسن 7 أهداف

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بيراميدو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك هجوم مضاد من جانب سيراميكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول.

ونجح فيستون مايلي لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد سيطرة كبيرة على منطقة وسط الملعب، وقبل نهاية الشوط الأول عاد مايلي أن يسجل الهدف الثاني في المباراة والثاني له في الدقيقة 49 وقبل نهاية الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 51 وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد عادل الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا بعد ضغط شديد، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة.

نتيجة مباراة فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز فاركو بهدف مقابل لا شيء، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فاركو وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز وكان كل فريق يبحث عن الفوز للهرب من شبح الهبوط.

‫0 تعليق