تصريحات مدرب منتخب تونس بعد مباراة كرواتيا في كاس عاصمة مصر

أكد منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس أن منتخبه كان الأحق بالحصول على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العاصمة الإدارية حيث قال، أعتقد ان مباراة اليوم منحت لنا بداية جديد للرد على المستوى السيء الذي قدمناه في بطولة كأس أمم أفريقيا السابقة، على الرغم من الغيابات والإصابات التي ضربت صفوف الفريق لكننا استطعنا احراج المنتخب الكرواتي، والجميع يعلم أننا كنا نسير على خطى التأهل إلى المباراة النهائية وليست فقط في ركلات الترجيح، بل داخل المباراة في الوقت الأصلي، في تصريحات صحيفة عقب هزيمة المنتخب التونسي من المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس العاصمة الإدارية المصرية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب التونسي.

تصريحات مدرب منتخب تونس بعد مباراة كرواتيا في كأس عاصمة مصر

وأضاف منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس عن المباراة بين منتخبي تونس وكرواتيا قائلًا : لقد أهدرنا 3 فرص مُحققة خلال المباراة، أبرزهم فرصة سيف الله لطيف، كنا نستطيع التسجيل خلال الوقت الأصلي من المباراة وإنهاء الفرص المحققة التي صنعنها، لقد كنا ندًا قويًا أمام المنتخب الكرواتي.

مدرب تونس

وتابع منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس : المنتخب الكرواتي يمتلك أسماء كبيرة أبرزهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش والعديد منهم، وعلى الرغم من ذلك كنا الطرف الأفضل في المباراة ولولا عامل التوفيق كنا في المباراة النهائية في البطولة.

مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

واستمر منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب التونسي : المنتخب التونسي سيكون أفضل في المباريات القادمة وسيتحسن أداء الفريق، نحن نسير بخطى ثابتة وأعتقد أن الشعب التونسي فخور بما قدمناه اليوم من أداء أمام منتخب كبير مثل المنتخب الكرواتي.

واختتم منتصر الوحيشي تصريحاته : عملت مع اللاعبين لمدة 4 أيام فقط بواقع 4 تمرينات ومع ذلك استطاع اللاعبين تطبيق ما أقوله لهم وكانت رسالتي لهم أن يستمتعوا بالمباراة ويُقدموا أداءًا يليق بنا كمنتخب تونس.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره المنتخب النيوزلندي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع من بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.