تصريحات محمود كهربا مع اميرة بدر برنامج اسرار

تحدث اللاعب محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، أنه كان يتمنى انضمام لاعب الزمالك احمد فتوح إلى صفوف فريق النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، لكن قام اللاعب احمد فتوح بتجديد تعاقده مع الزمالك لأنه لاعب للزمالك بدرجة مُشجع، عبر برنامج أسرار مع المذيعة أميرة بدر على قناة النهار، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق النادي الأهلي عبر قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر في برنامج أسرار.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا على قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر 

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي أنه ضعيف أمام الطعام الذي يؤثر على أدائه لكنه ملتزم ببرنامج غذائي مع المتخصص الغذائي في النادي الأهلي.

وتابع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : لا أقوم بحسد الاشخاص سواء لاعبين أو مدربين، وعلاقتي مع لاعبي الأهلي خير دليل أنني سعيد بنجاح أمام عاشور والشهرة التي حققها بأنني ساعدته لتحقيق ذلك.

وعن غضبه السريع تحدث محمود عبد المنعم كهربا عن تصرفه بعد مباراة الكأس : كنت أريد منع أمام عاشور من إجراء لقاء صحفي مع مهيب عبد الهادي بسبب القوانين المفروضة على اللاعبين.

محمود كهربا مع أميرة بدر برنامج أسرار

وعن تصوير حلقة رامز جاب من الاخر قال محمود عبد المنعم كهربا : لم أكن متوقع الوقوع في مقلب رامز جلال لأنهم قالوا لي أن رامز سيقوم بتصوير برنامج بشكل طبيعي دون إجراء أي مقالب، لكن في النهاية وقع المقلب، وكنت غاضب من مهيب عبد الهادي لإنه قال لي بأنني سأجري حلقة عادية ونتحدث في كرة القدم مع التصوير مع رامز جلال لكن في النهاية قام بخداعي ثم تصالحنا لإنه من الشخصيات القديرة في الوسط الرياضي.

محمود كهربا مع المذيعة أميرة بدر على قناة النهار 

وعن خروج كهربا من التشكيل الأساسي قال اللاعب : كنت متواجد في التشكيل الأساسي مع فريق الأهلي منذ بداية الموسم الجاري وغبت عن التشكيل لمباراتين فقط، ومع ذلك سأقوم بمساندة موديست ووسام عندما يتواجدوا في التشكيل الأساسي مكاني، ولدي العديد من اللاعبين المقربين داخل النادي الأهلي أبرزهم حسين الشحات وامام عاشور ومحمد افشة والشناوي ومعلول والسولية ومصطفى شوبير.

لا يتوفر وصف.

وأكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بأنه لم يتدخل في مفاوضات النادي الأهلي مع احمد فتوح، لاعب نادي الزمالك قبل إعلان تجديده لنادي الزمالك في الفترة السابقة رغم تمني كهربا لضم فتوح للنادي الأهلي.