تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الاهلي مع اسما ابراهيم في برنامج حبر سري

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه تعرض للظلم وقت تواجده مع نادي الزمالك وتم تزوير تعاقده مع الفريق، وأنه كان قد رحل للإعارة في السعودية مع اتحاد جدة السعودي في 2016 وتم تمديد تعاقدي لمدة سنة واحدة فقط، ولكن تم تمديد التعاقد لمدة 4 سنوات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حبر سري

وأضاف محمود كهربا في تصريحاته، أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني هم من تسببوا في تمديد تعاقدي مع نادي الزمالك، ومضيت العقد في 2016 وتم توثيقه في 2018 والعقد لازم يتوثق بعد 30 يوم فقط وليس سنتين، والفيفا سألت اتحاد كرة القدم المصري على توثيق العقد وتم الرد بأن كل شيء سليم.

وأكمل محمود كهربا في تصريحاته، كان لازم مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد يردوا على الفيفا بأن العقد غير سليم، ولكن تم الرد عكس لك، وأنا أتظلمت وقولت حسبي الله ونعم الوكيل عشان بكيت كتير بسببهم، والفلوس بتروح وتيجي.

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

وزاد  محمود كهربا في تصريحاته، هفضل كابوس لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني بسبب ما قاموا به وحقي هيجي في الدنيا والأخرة وأتغدر بيا في مشكلتي مع نادي الزمالك، ورجوعي للنادي الأهلي والفوز بالبطولات أهم من كل شيء.

محمود كهربا

برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم حلقة محمود كهربا

وأردف محمود كهربا، كان معمولي عمل في نادي الزمالك وكنت مقتنع بالكلام دا لأني كنت بروح على المرمى والجون فاضي وبضيع الأهداف، لكن في الأهلي مفيش الكلام دا، وبحترم نادي الزمالك وجماهيره.

وتابع محمود كهربا، نادي الزمالك كان أحسن من الأهلي في نهائي كأس مصر ولكن الأهم هو فوز الأهلي بالبطولة، والزمالك لعب كويس بس، وليس لدي أي علاقة بفشل صفقة انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي، ومحمد الشناوي مظلوم.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

واختتم محمود كهربا تصريحاته، محمد صلاح تعرض للظلم وقت تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، والبرامج لازم تعرف قيمة محمد صلاح، وبحب حازم إمام الكبير وعماد متعب في تحليل المباريات، وليس لدي علاقة برضا عبد العال وبقول لخالد الغندور ربنا يهديك.