تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الاهلي مع سيف زاهر

كشف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن سبب زعل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك منه، وأكد كهربا بأن السبب بأن شيكابالا يعتقد بأنني قمت بعمل بلوك له في سناب شات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود كهربا.

تصريحا محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، ماليش علاقة نهائيا بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، ولو قابلته في مكان كل واحد فينا هيكون مع نفسه، وأكد كهربا بأن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ساعدوا نادي الزمالك في الفوز بالقضية ضدي بدون وجه حق.

وأكمل محمود كهربا تصريحاته، كنت أقل لاعب يحصل على راتب سنوي في نادي الزمالك وكنت أحصل على 2 مليون جنية في الموسم الواحد، ونادي الزمالك عرض عليا التجديد مقابل 12 مليون جنية في الموسم وطلبت 20 مليون جنية وكان الفارق 8 مليون جنية والنادي رفض.

محمود كهربا

محمود كهربا مع سيف زاهر

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، مرتضى منصور كان بيحبني علشان بدخل فلوس كتير لنادي الزمالك، ولاعيبه نادي الزمالك كانت بتقول عليا يأهلاوي لأن الكل عارف أني أهلاوي من زمان.

واختتم محمود كهربا تصريحاته، جماهير النادي الأهلي رقم 1 بالنسبالي دايما وهما الحياة والدنيا بالنسبالي، ورفض الخروج للدوري السعودي في نهاية شهر يناير الماضي من نادي الحزم.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا على قناة النهار مع المذيعة أميرة بدر 

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي : الإعلام الرياضي كان يضع كامل تركيزه على قضيتي مع نادي الزمالك للحصول على المزيد من الإعلانات والترويج للبرامج الخاصة بهم، والإعلامي الذي سأرفض الظهور معه مهما حدث هو مدحت شلبي لن اقبل الظهور معه لأنه  كان يتربص بي بسبب رفضي للظهور معه منذ 3 سنوات.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

وعن علاقة كهربا مع الشناوي قال : علاقتي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، طيبة وأخوية، رغم مشاجرتي معه في إحدى التدريبات الجماعية داخل النادي الأهلي من قبل لكنه يظل قائد للفريق وقدم لي المساعدة في الكثير من الأمور.