تصريحات محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور عن حقيقة عودته للنادي الاهلي

قال محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، بأنه سعيد مع فريقه الحالي ولا ينوي الرحيل في الفترة المقبلة خاصة أنه متواجد مع فريق ينافس على الألقاب بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود تريزيجيه.

تصريحات محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور

وأضاف محمود تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية، أتواجد حاليا مع طرابزون سبور وهو فريق يبحث عن الألقاب بشكل مستمر وساهمت في صناعة تاريخ لي مع الفريق والجماهير تتعامل معي بشكل مميز، وكل الظروف تساعد على النجاح داخل الفريق.

وأكمل محمود تريزيجيه، النادي الأهلي لم يتحدث معي من أجل العودة للفريق، والنادي الأهلي صنع اسم محمود تريزيجيه، وهو سبب تواجدي في أوروبا وسبب تواجدي في الدوري الإنجليزي.

محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور

وأشار محمود تريزيجيه، تواجد مع النادي الأهلي بعمر 8 سنوات ورحلت بعمر 20 سنة وعقدي مستمر مع طرابزون سبور لمدة موسمين والنادي الأهلي لم يتحدث معي من أجل العودة للفريق من جديد.

محمود تريزيجيه

وزاد محمود تريزيجيه، أتواصل مع كل زملائي في النادي الأهلي وإدارة النادي بشكل مستمر وهذا على سبيل العشرة وليس للعودة للنادي من جديد، وأنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت.

وأشار محمود تريزيجيه، أنا أمثل النادي الأهلي في أوروبا وأفضل التواجد في أوروبا في الفترة المقبلة وأريد استكمال مسيرتي والأهلي دائما بيتي، وكانت هناك عروض من الخليج ومن إنجلترا في الموسم الماضي وطرابزون سبور رفض رحيلي.

واستكمل محمود تريزيجيه، كانت هناك صعوبات كبيرة في مشواري الكروي وحصلت على خبرات كبيرة من النادي الأهلي ويتواجد لمدة 10 سنوات داخل منتخب مصر وحققت حلمي بالاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم محمود تريزيجيه تصريحاته، جميع لاعبي الدوري المصري يتمنوا التواجد في الدوري التركي وحصلت على جائزة الأفضل وتعرضت للإصابة في أفضل فترات حياتي، وأنا سفير لبلدي في الخارج والنادي الأهلي له فضل كبير على محمود تريزيجيه، ومحمد صلاح من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وهو أفضل لاعب في مصر وعلاقتي جيدة مع محمد صلاح وهو مثلي الأعلى.