تصريحات عامر حسين عن مباراة الاهلي وانبي في دوري الجمهورية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن لجنة المسابقات غير مسئولة عن أزمة التزوير في قضية إنبي والمصري، وان هذه الأزمة حدثت من قبل مع فريق سموحة ولا يوجد أي نادي يعرف بالتزوير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات عامر حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إدارة شؤون اللاعبين هي المسئولة عن أزمة التزوير بجانب الإدارة القانونية في الاتحاد المصري لكرة القدم وتتحرى عن اللاعب ومن الصعب اثبات التزوير.

وأكمل عامر حسين، الأندية ليس لها أي علاقة بالتزوير ولكن المتسبب في هذا الأمر هم الوكلاء والأمر ليس له علاقة بالأندية نهائيا، وكان من الصعب الإعلان عن العقوبات قبل مباراة الأهلي وإنبي لأنها لن تحدث أي فارق.

عامر حسن
عامر حسين

عامر حسين يتحدث عن أزمة مباراة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية

وأكمل عامر حسين، نادي إنبي قادم بإرسال الشكوى يوم 16 وهي تأخذ وقت كبير وكل طرف سيحصل على حقه في النهاية وليس من الطبيعي أن يتقدم أي نادي باحتجاج ويتم تأجيل المواجهة لحين الفصل فيها.

وواصل عامر حسين، اتحاد الكرة المصري أعلن فوز الأهلي بلقب الدوري ولجنة المسابقات غير مسئولة عن هذا الأمر، والأهلي تقدم بشكوى جديدة ضد وجود لاعب مزور في الاتحاد السكندري، وليس لا علاقة باحتفال كل ناد بالبطولة، وسموحة فاز باللقب من قبل وتم سحب اللقب منهم بسبب قضية تزوير.

واستكمل عامر حسين تصريحاته، يتم اتهامي من النادي الأهلي بأنني أضع جدول مزدحم للفريق والبعض الآخر يقول بأنني أجامل الأهلي ولا أعرف ماذا أفعل في النهاية.

Image
الأهلي 2003

دوري الجمهورية 2003

أقيمت مباراة الأهلي وإنبي اليوم وكان النادي الأهلي في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وكان الأهلي يحتاج للفوز أو التعادل من أجل ضمان الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، أو فوز إنبي بفارق هدفين من أجل تحقيق اللقب.

وبعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي كانت هناك احتفالات كبيرة من جانب لاعبي الفريقين بتحقيق لقب دوري الجمهورية 2003 ولا يعرف أحد من هو البطل الحقيقي لبطولة دوري الجمهورية 2003.

‫0 تعليق