تصريحات شريف اكرامي حارس بيراميدز عن الاهلي وحسام غالي وشيكابالا

قال شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز، أن أفضل فترات حياته الكروية كانت مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات والنجاحات والخبرات الكبيرة، وأن بيراميدز من أفضل 3 أندية في مصر حاليا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي مع إبراهيم عبد الجواد.

تصريحات شريف إكرامي مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف شريف إكرامي في تصريحاته، رحلت عن النادي الأهلي بطريقة جيدة وكان هناك شكر من الجماهير وإدارة النادي، ولكن بعد انتقال رمضان صبحي لفريق بيراميدز تغيرت الأمور وحدث غضب شديد، وأحمد فتحي خرج من الباب الكبير من النادي بسبب الظروف المحيطة، وكان يتواجد مع الفريق في بطولة أفريقيا.

وأكمل شريف إكرامي، متفهم غضب جماهير النادي الأهلي، ومع مرور الوقت تظهر معادن الأشخاص وأتحدث بمصداقية مع جماهير النادي الأهلي وكل الجماهير المصرية، وهناك أشخاص قاموا بالوقيعة بيني وبين جماهير النادي الأهلي بعد رحيلي لفريق بيراميدز ولن أقوم بالهجوم على أي مسئول في الأهلي ولن أكون سببا في حديث كارهي الأهلي عن أي حديث يخرج مني.

شريف إكرامي

شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز

وزاد شريف إكرامي، مفتقد عبد الله السعيد وكنا نتواجد لمدة 3 سنوات يوميا مع بعضنا البعض، وأتمنى له التوفيق في الزمالك وتحقيق طموحاته مع الفريق، ورسالتي لإمام عاشور ربنا يوفقك، ومن الصعب الحكم على مستواه في أول الموسم والمناخ العام في الأهلي له دور كبير في تألق إمام عاشور.

وأردف شريف إكرامي، سعيد باستمرار شيكابالا في ملاعب كرة القدم وتكون نهايته في ملاعب كرة القدم جيدة وأتمنى أن تكون علاقته مع جماهير الأهلي جيدة وأتمنى أن تظهر صورته الحقيقية.

بيراميدز يعلن تمديد عقد شريف إكرامي حارس الفريق
شريف إكرامي

شريف إكرامي ومصطفى شوبير

واختتم شريف إكرامي، محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر حاليا، وأتمنى له الشفاء العاجل وسعيد بنجاحه دائما، وأحمد الشناوي هو الحارس الثاني في مصر ثم مصطفى شوبير، وسعيد بتألق مصطفى شوبير، ومن الصعب إنهاء مسيرتي في النادي الأهلي، وتعرضت للظلم مع حسام البدري في الأهلي قبل كأس العالم 2018 ولا توجدي علاقة مع حسام غالي وعلاقتي بعماد متعب جيدة.