تصريحات شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز عن رمضان صبحي والنادي الاهلي

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي لم يخطئ في حق النادي الأهلي، حتى يقوم بتقديم اعتذار رسمي من أجل العودة للنادي من جديد، وأرى بأنه لم يحدث منه أي خطأ، ومن يتحدث عن عودة اللاعب أو عدم عودته فأنا غير مقتنع بالآراء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف شريف إكرامي في تصريحاته تليفزيونية، عندما يتم الحديث عن عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، فهذا الأمر يقلل من نادي بيراميدز، لأن اللاعب متواجد في نادي كبير ومن المؤكد بأنه ليس بتاريخ الأهلي ولكنه نادي كبير.

وأكمل شريف إكرامي، رمضان صبحي يحترم الأهلي حتى بعد رحيله عن الفريق، فهو لم يتحدث عن النادي بأي خطأ أو رموز النادي الأهلي ولا توجد أي قضايا بين الثنائي، واللاعب احترم تعاقده مع الأهلي، ورمضان صبحي لم يخطأ في مبادئ الأهلي.

شريف إكرامي ورمضان صبحي

شريف إكرامي يتحدث عن رمضان صبحي

وزاد شريف إكرامي، أتفهم غضب جماهير الأهلي في عدم عودة رمضان صبحي بسبب رحيله عن الفريق ومن حق الجماهير أن تغضب، ولا يصح أن يتم العمل على القيم والمبادئ على حسب الأهواء والمصالح الخاصة بالنادي، وهذا الأمر على كل اللاعبين.

واختتم شريف إكرامي تصريحاته، هل إدارة الأهلي الحالية هي حق النادي الأهلي المطلق دائما، حتى تقرر عدم عودة رمضان صبحي للنادي من جديد، ورحلت عن النادي الأهلي في الوقت المناسب، ومع قرار رحيلي كان النادي غير سعيد بقرار رحيلي، ولكنني حافظت على قيم ومبادئ النادي الأهلي ورفض الحديث نهائيا، وموافق على غضب جماهير الأهلي من رمضان صبحي بسبب رحيله لنادي منافس آخر.

رمضان صبحى وشريف إكرامى
شريف إكرامي ورمضان صبحي

إيجابية عينة رمضان صبحي

‏‎وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري، خلال تصريحاته عبر برنامج “نجوم في عز الظهر” والمذاع عبر راديو أون سبورت أف ام على موجات 93.7، “أن عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المتواجدة في منظمة مكافحة المنشطات جاءت إيجابية، وسوف يتم تناول عينة أخرى للتأكد من صحة العينة الأولى”.