تصريحات زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا قبل مواجهة مصر في كأس عاصمة مصر

قال زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن مواجهة منتخب مصر في نهائي كأس عاصمة مصر ستكون هامة وقوية، والبحث فيها عن تحقيق اللقب وأن الأجواء في مصر رائعة للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات مدرب منتخب كرواتيا قبل مواجهة مصر في نهائي كأس عاصمة مصر.

تصريحات مدرب منتخب كرواتيا قبل مواجهة منتخب مصر

وأضاف زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب مصر في نهائي كاس عاصمة مصر، الجميع في مصر يحب لوكا مودريتش، ورأيت ذلك في كل مكان نذهب إليه الجميع يريد التقاط الصور التذكارية مع وأنا سعيد بهذا الأمر للغاية.

وزاد مدرب منتخب كرواتيا في تصريحاته، نبحث عن التتويج ببطولة كأس عاصمة مصر وإسعاد الجماهير، وسيكون هناك فرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في هذه المباراة الهامة والقوية.

مدرب كرواتيا

مدرب منتخب كرواتيا يتحدث عن مواجهة مصر في كأس عاصمة مصر

وزاد مدرب كرواتيا، قررنا المشاركة في بطولة كاس عاصمة مصر القوية من أجل الاستعداد لمنافسات يورو 2024 المقبلة ونبحث عن التحضير الأمثل للبطولة الكبيرة، ونريد إنهاء البطولة ومباراة مصر بدون أي إصابات داخل معسكر منتخب كرواتيا.

وأكمل مدرب كرواتيا، سعداء بالتواجد في مصر والمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر ونريد أن تكون المباراة النهائية رائعة للمشاهد.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

موعد مباراة مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، سيكون في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

ويأمل المنتخب بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي، في الاختبار الأقوى العميد الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ أسابيع قليلة ماضية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا 

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بقيادة حسام حسن، مباراة الغد أمام رفاق لوكا مودريتش، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

في الوسط: محمد مجدي أفشة، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا. 

في الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.