تصريحات خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي قبل مواجهة العين في دوري ابطال اسيا

قال خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن فريقه مستعد بكل قوة لمواجهة العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والكل يريد التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خورخي جيسوس قبل مواجهة العين.

تصريحات خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي

وأضاف خورخي جيسوس في تصريحاته من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العين الإماراتي، لأول مرة يتم احتساب 3 ركلات جزاء ضد فريق أتولى تدريبه، وقمنا بدراسة الأمور التي تسببت في حدوث هذا الأمر، وأتمنى أن تسير المباراة كما نريد وتحقيق الفوز.

وأكمل خورخي جيسوس، من الممكن أن تصل المباراة لركلات الترجيح وكل شيء من الواد حدوثه في المباراة المقبلة، وفريق العين جيد للغاية ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ولكن الهلال يبحث عن التأهل فقط للدور المقبل.

جيسوس وسافيتش

خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي

وزاد خورخي جيسوس، أثق في ريمونتادا الهلال ضد العيم في المباراة القادمة، ومن الممكن أن نحصل على ركلات جزاء كما حدث ضدنا في مباراة الذهاب، وأريد فقط التأهل للمباراة النهائية وبأي طريقة ممكنة.

وأردف خورخي جيسوس، أكرر بأنني أؤمن وأثق في الريمونتادا، ولم نخسر أي مباراة على ملعب المملكة آرينا وهذا الأمر جيد وإحصائية مبشرة ولكن لابد أن نقدم أفضل أداء لتحقيق الفوز، وفريقي جاهز تقديم مباراة ملحميه.

واختتم خورخي جيسوس تصريحاته، أعرف فريق العين جيداً وهو خصم صعب ورغبتنا تحقيق الفوز أمام فريق يعرف ما يريد تحقيقه في المباريات، وأعلن بثقة الجماهير بنا والثقة في الهلال لا حدود لها.

Image
مدرب الهلال

قائمة العين الرسمية لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: بوسندة، المنذري، خالد.

خط الدفاع: كوامي، شاكر،الهاشمي، خالد علي، جمعة، منصور، بندر، إيريك، بارك.

وسط الملعب: يحيى، عباس، كاكاو، برمان، البلوشي، ماتياس.

خط الهجوم: رحيمي، فلاح، الشامسي، حازم، عبد الكريم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا غداً الثلاثاء في تمام الثامنة مساء ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.