تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع ابراهيم عبد الجواد

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه توقع فوز نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الافريقية، والدليل هو عقد زياد كمال بوجود بند يتضمن دفع النادي 100 ألف دولار لفريق إنبي وحققنا البطولة في النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، أنا من جمهور نادي الزمالك وأظهر على طبيعتي دائما وليس كأنني رئيس النادي، ولدينا جماهير هي الأوفى في العالم، وأي شخص عمره 15 سنة تسأله عن هدف للزمالك في عام 95 سيجيب على الفوز.

وأكمل حسين لبيب، مباراة نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية، والكل كان يتوقع فوز نادي الزمالك، ومجلس إدارة النادي كان يهدف عودة الفريق للبطولات من جديد، وهناك تحقيق داخل النادي لمعرفة أسباب ما حدث في مراسم حفل تسليم كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأشار حسين لبيب، نادي الزمالك حصل على الدوري من قبل وكان التنظيم غير جيد وأعلن أسباب ما يحدث ولكن ننتظر التحقيق، والاتحاد الأفريقي تسلم ستاد القاهرة وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان رأيت شخص آخر يجلس على الكرسي الخاص بي ولم افتعل أي مشكلة وذهبت للتواجد مع مجلس الإدارة.

حسين لبيب

وتابع حسين لبيب، حقوق نادي الزمالك أعرف الحفاظ عليها ولكن ليس من خلال الإعلام وأتعامل بطبيعتي، وركضت للاحتفال مع الجماهير بشكل عفوي وغير مرتب وكنت سعيد وفرحان.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، جوزيه جوميز مستمر مع نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق في الفترة المقبلة وهو مدرب جيد وأوسوريو رحل عن الفريق لأن طموحان النادي معه لم تكن على الشكل الأمثل وقررنا رحيله وجوزيه جوميز كان المدرب الأنسب للتواجد مع نادي الزمالك لتدريب الفريق.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية، أنا أحب أحمد سيد زيزو كإنسان وهو من أفضل اللاعبين، واري بأنه على مستوى اللاعبين في أوروبا، فهو يهتم بالتغذية ويعمل بشكل ممتاز ولديه عقلية احترافية وإذا كان هناك عرض يريده ويفوق إمكانيات الزمالك من الممكن أن يرحل.