تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستمر البحث عن تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك، حيث خرج وتحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري واستعدادات الأبيض للقمة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتي انتهت باكتساح فريق الزمالك بثلاثية نظيفة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات مؤجلات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عقب فوز الزمالك بثلاثية أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات جوميز عن مباراة الاتحاد في الدوري المصري

في البداية أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على أحقية الفوز وأثنى على أداء الفريق أمام فريق الاتحاد السكندري قائلًا : مباراة الاتحاد اليوم كان من طرف واحد، وفريق الزمالك استحوذ تمامًا على مجريات المباراة وسيطرنا في أوقات كثيرة من المباراة واستطعنا خلق العديد من الفرص وكان من الممكن أن نسجل أهدافًا أكثر من 3 أهداف.

جوزيه جوميز

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : اللعب بهذا الأداء والخروج بهذه النتيجة الكبيرة ليس بالأمر السهل، الاتحاد فريق قوي و يستطيع اللعب بطريقة الهجمات المرتدة من الدفاع للهجوم وفي الشوط الثاني خلقوا فرصة محققة للتهديف بسبب موقفنا الخاطيء في الكرات الثابتة.

جوزيه جوميز يتحدث عن مباراة الأهلي

وعن مباراة الأهلي أجاب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : لدي بالفعل وقت كافي لتحضير مباراة الأهلي، سنبدأ الاستعداد لمباراة الأهلي بداية من الغد، سنرى ماذا سيحدث.

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك : الان لا استطيع تحديد التشكيل الأساسي الذي سيبدأ المباراة، اللاعب الذي سيكون أكثر جاهزية هو اللاعب الذي يلعب المباريات باستمرار معي.

جوميز يُثني على عبدالله السعيد

كما وجه البرتغالي جوزيه جوميز الشكر لعبدالله السعيد خلال أداء اليوم وفي المباريات الماضية حيث قال : اللاعب الكبير في السن مثل الشمس والقمر، عبدالله السعيد لاعب محترف على أعلى مستوى، ويتمتع بذكاء كبير، طريقة اللعب الخاصة به نادرة خاصة أنه يلعب الكرة بدقة كبيرة.

فريق الزمالك
الزمالك

واردف جوزيه جوميز : أجريت العديد من التغييرات بسبب خطورة الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، وبعد التغييرات عدنا لفرص السيطرة على الملعب.

وتابع جوزيه جوميز : قرار تغيير عمر جابر لأنه شعر بشد عضلي، ودونجا اخرجته لتجنب الإرهاق والاجهاد.

واختتم جوزيه جوميز حديثه : لولا شعوري بأهمية مباراة الاتحاد لما كنت أشركت حمزة المثلوثي ووضعته على مقاعد البدلاء بسبب التهديدات بحصوله على إنذار، بالإضافة أن غياب شيكابالا طوال الفترة الماضية بسبب نزلة برد.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدًا الجمعة على ستاد حلمي زامورا في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.