تصريحات امام عاشور مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الاخر

قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أنه ينتمي للنادي الأهلي كثيراً ولو عاد به الزمن من جديد سيختار الانتقال للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إمام عاشور في برنامج رامز جاب من الأخر.

تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

وأضاف إمام عاشور في تصريحاته، رفضت أقول أني هنتقل للنادي الأهلي السنة الماضية حتى لا تتوقف الصفقة وفضلت عدم الحديث من أجل إنهاء الأمور بشكل جيد وسريعا.

وأكمل إمام عاشور، لما كنت بقول على شخص هجاص بعد الفوز بكأس السوبر المصري كنت أقصد رضا عبد العال، بسبب تصريحاته وهجومه، وعمري ما كلمت أحمد حسام ميدو من أجل التواجد مع نادي الزمالك.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع رامز جلال

وواصل إمام عاشور، أحمد حسام ميدو هو اللي كلمني للتواجد مع نادي الزمالك، لكن لم أتواصل معه ولم أبكي وهو اللي كان بيكلمني دايما، ولو رجع بيا الزمن تاني هاجي النادي الأهلي.

ورد إمام عاشور على سؤال أحمد حسام ميدو، بأنه كان يتمنى استمرار إمام عاشور مع الزمالك وقال، أنا أهلاوي وعيلتي أه زملكاوية بس أنا أهلاوي وأهلاوي جداً.

ميدو وإمام عاشور

إمام عاشور وأحمد حسام ميدو مع رامز جلال

واختتم إمام عاشور تصريحاته، بحب الأهلي جداً، وكان رد أحمد حسام ميدو بأن إمام عاشور من ريحه الجيل الذهبي لمنتخب مصر.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حبر سري

وأضاف محمود كهربا في تصريحاته، أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني هم من تسببوا في تمديد تعاقدي مع نادي الزمالك، ومضيت العقد في 2016 وتم توثيقه في 2018 والعقد لازم يتوثق بعد 30 يوم فقط وليس سنتين، والفيفا سألت اتحاد كرة القدم المصري على توثيق العقد وتم الرد بأن كل شيء سليم.

وزاد  محمود كهربا في تصريحاته، هفضل كابوس لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني بسبب ما قاموا به وحقي هيجي في الدنيا والأخرة وأتغدر بيا في مشكلتي مع نادي الزمالك، ورجوعي للنادي الأهلي والفوز بالبطولات أهم من كل شيء.

لا يتوفر وصف.
إمام عاشور

واختتم محمود كهربا تصريحاته، محمد صلاح تعرض للظلم وقت تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، والبرامج لازم تعرف قيمة محمد صلاح، وبحب حازم إمام الكبير وعماد متعب في تحليل المباريات، وليس لدي علاقة برضا عبد العال وبقول لخالد الغندور ربنا يهديك.