تصريحات احمد شوبير في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، أنه كان لديه تجربة سابقة في أحد الأفلام الخاصة بإنتاج أحمد السبكي، ذهبت بدون أن أعرف المشهد الساخر لكني رفضته، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة.

تصريحات أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

وأضاف احمد شوبير نجم الأهلي السابق : عندما لعبنا في الجابون لم يقم أحد المسؤولين بالمنتخب الأفريقي بأحد الأعمال السحرية.

وعن واقعة غانا أجاب احمد شوبير : كان هناك مقولة إذا لم يحقق المنتخب الغاني الفوز، سيقوموا بقتل 40 من الوفد الضيوف، وكان هذا كلام عاري من الصحة، الأمور جارت على ما يُرام، الأفارقة أشخاص طيبين جدًا، عندما حققنا الفوز أمام الكاميرون في الكاميرون، قام الجمهور الكاميروني بتحيتنا بعد المباراة.

وعن مباراة القمة الأخيرة : كنت شديد الخوف على مصطفى من تسديدات احمد مصطفى زيزو، زيزو يُعتبر أفضل لاعبي الكرة المصرية الان وكنت خائف من تهديداته، ولاعب مثله أتمنى أن يأتي الأهلي، زيزو ليس فقط على المستوى الفني، بل على المستوى الشخصي زيزو أفضل اللاعبين أخلاقًا.

أحمد شوبير

وتابع أحمد شوبير عن حقيقة عرض الـ 5 مليون ليكون مُحايدًا في انتخابات الأهلي : عندما أُجريت الانتخابات الأولية بين الكابتن محمود الخطيب محمود طاهر، كنت متواجد في قناة صدى البلد أعمل مع رجل الأعمال محمد أبو العينين، وكان موقفي في الانتخابات واضح وهو دعم الكابتن محمود الخطيب، على الرغم أن قائمة الكابتن محمود الخطيب قامت بحملات إعلانية ودعائية في جميع القنوات المصرية ما عدا قناة صدى البلد، التي كنت أقوم بتغطية الانتخابات من خلالها.

أحمد شوبير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

وأضاف أحمد شوبير مع بسمة وهبي في برنامج العرافة : كان موقفي واضحًا من انتخابات النادي الأهلي وهو دعم الكابتن محمود الخطيب، ومهما كانت الاغراءات المادية حينها لم أكن سأُغير موقفي بدعم قائمة الكابتن محمود الخطيب، وبالفعل فاز الكابتن محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي بالإضافة لقائمته كافة.

واختتم أحمد شوبير حديثه عن برنامجه في اون سبورت مع الإعلامية بسمة وهبي عبر برنامج العرافة على قناة المحور : برنامجي في قناة اون سبورت يُعتبر من أكثر البرامج التي تُحقق نسبة مشاهدة من جميع المصريين من مختلف الفئات، بالإضافة إلى كمية الإعلانات التي تأتي للقناة بسبب برنامجي “مع شوبير” في قناة اون تايم سبورتس.