تصريحات احمد الشيخ لاعب الاسماعيلي عن حسام حسن وفترته مع الاهلي

قال أحمد الشيخ، لاعب الأهلي السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يعتمد على التفاؤل والتشاؤم في التدريب وهذا الأمر كان السبب الرئيسي في عدم إشراكه لي في المباريات خلال فترة تواجده مع النادي المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد الشيخ.

تصريحات أحمد الشيخ لاعب الإسماعيلي

وأضاف أحمد الشيخ في تصريحاته، تحدثت مع حسام حسن من أجل معرفة أسباب عدم مشاركتي مع الفريق ولكن كانت الأسباب بعيدة عن كرة القدم، وكان يشيد بي في التدريبات ولا أشارك في المباريات الرسمية سوى في 10 أو 15 دقيقة.

وأكمل أحمد الشيخ تصريحاته، بعد ما حدث مع حسام حسن فضلت الذهاب للدوري التشيكي بسبب تهميش دوري وذهبت لأحد الأطباء النفسيين من أجل معالجتي لأنني كنت أمر بفترة صعبة للغاية.

أحمد الشيخ

أحمد الشيخ يتحدث عن فترته مع الأهلي

وزاد أحمد الشيخ في تصريحاته، كنت قريب من الانتقال لفريق مودرن فيوتشر في يناير الماضي ولكن رفضت بسبب تواجد حسام حسن، وأنصح أي لاعب أن يتواجد مع حسام حسن في منتخب مصر أن يستمع لما يقوله بالحرف الواحد، ولو قال للاعب أن يلبس تي شيرت معين فيفعل ذلك دون تردد لضمان تواجده في منتخب مصر دائما.

وأردف أحمد الشيخ، رحلت عن النادي الأهلي بسبب ضغوطات أصحاب السوء، وكانوا يتحدثوا معي بأنني لا أحصل على الفرصة وطلبت الرحيل للسعودية، وندمان على هذا القرار.

تصريحات أحمد الشيخ التي دفعت الزمالك للتراجع عن ضمه | يلاكورة
أحمد الشيخ

واختتم أحمد الشيخ تصريحاته، لو كنت مكان رمضان صبحي في الأهلي كنت سأرفض الرحيل عن الفريق مهما كانت الضغوطات، وعبد الله السعيد أذكى لاعب في مصر.

محمد صديق: انتقلت للأهلي بعد 4 سنين في نادي الزمالك 

‏‎وأوضح محمد صديق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” خلال تجربة الاحتراف فى تركيا كنت اعانى بسبب اللغة والتعامل وعقب وقت تمكنت من المشاركة اساسياً وحققت بطولة كأس تركيا “.

‏‎وأضاف محمد صديق قائلا ” الإنتقال للأهلى جاء بعد مرور 4 سنوات داخل نادى الزمالك واستمريت لمدة سنتين “.