تصريحات إبراهيم سعيد لاعب الاهلي السابق مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

قال إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق، أن محمد صلاح هرب من منتخب مصر وقت تواجده في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم سعيد في برنامج العرافة مع بسمة وهبة.

تصريحات إبراهيم سعيد مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحاته، مش منفسن من محمد صلاح، وأنا بتكلم في الكورة وبس وأتحدى أي طبيب في العالم يقول بأن محمد صلاح كان مصاب مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، ولاعب الكورة يعرف كويس أن محمد صلاح خرج سليم.

وأكمل إبراهيم سعيد تصريحاته، محمد صلاح أعظم لاعب في تاريخ مصر ولكن هو مش فوق النقد ومن حقي أتكلم على أي لاعب فني، وتصريحاتي كانت مهمة ووصلت إنجلترا والإعلام أتكلم عليها لأني نجم كبير واسمي إبراهيم سعيد، ومش بدور على التريند علشان أتشهر على اسم محمد صلاح، لأن التريند هو اللي بيجري ورايا.

إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد يتحدث عن محمد صلاح

وزاد إبراهيم سعيد في تصريحاته، تشخيص طبيب ليفربول لإصابة محمد صلاح كان خاطئ، ولو كان هناك إصابة حقيقة فلن يستطيع التحرك بعد الإصابة، وأنا أول لاعب مصري دخل الدوري الإنجليزي ووقتها مفيش حد كان يعرف يعني أي الدوري الإنجليزي نهائيا واسمي معروف كويس.

وأرف إبراهيم سعيد في تصريحاته، لو كنت مطلباتي أو منافق كان زماني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعمري ما هعمل كدا واللي في قلبي على لساني.

تصريحات إبراهيم سعيد ضد رضا عبد العال

وواصل إبراهيم سعيد وتحدث عن رضا عبد العال وقال، هو مين رضا عبد العال علشان يتوسط ليا وأروح اشتغل في القنوات بسببه، دا عمره ما حصل وأنا بروح علشان اسمي إبراهيم سعيد مش عشان أي حاجه تانية، ورضا عبد العال عمري ما هرد عليه لأن دا كلامه دايما بيحب الطريقة دي وأنا مش هرد عليه.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم سعيد

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته، رضا عبد العال تاريخه كله مع الأهلي والزمالك كان بيلعب ربع ساعة في كل مباراة، ولم يتواجد مع منتخب مصر نهائيا.