تشكيل مباراة منتخب تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

يستمر البحث عن تشكيل مباراة تونس ونيوزيلندا الرسمي في كاس عاصمة مصر، حيث أعلن منتصر الوحيشي المدير الفني لمنتخب تونس عن تشكيل المنتخب والذي شهد تواجد حمزة بن رفيعة لقيادة هجوم المنتخب التونس أمام المنتخب النيوزيلندي، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع من بطولة كأس العاثمة الإدارية الجديدة.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تشكيل مباراة تونس و نيوزيلندا ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

تشكيل منتخب تونس أمام نيوزيلندا في كأس العاصمة

وجاء تشكيل المنتخب التونسي بقيادة منتصر الوحيشي المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب النيوزيلندي كالآتي : 

في حراسة المرمى : سعيد بن شريفية.

في خط الدفاع : ديلان برون – الحدادي – الجلاسي.

في خط الوسط : علي العابدي – غندوري – محمد علي بن رمضان – عيسى العيدوني – وجدي كشريدة.

في خط الهجوم : آشوري – حمزة بن رفيعة.

منتخب تونس

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : حسن – أيمن دحمان – جراهام – حمزة المثلوثي – الزلوني – شهراني – زاديم – المنالي – سعد – أيمن جويني – سيف الدين الجزيري – سيف الله لطيف.

تشكيل منتخب نيوزيلندا الرسمي لمواجهة تونس في كأس عاصمة مصر

Image

طاقم تحكيم مباراة نيوزيلندا وتونس في كأس العاصمة

وسبق وأعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم دولي بقيادة أحمد الغندور لإدارة مباراة نيوزيلندا وتونس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات تحديد مركزي الثالث والرابع في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، هاني عبد الفتاح حكم مساعد أول، ويوسف البساطي حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا لمباراة نيوزيلندا وتونس ضمن مبارايت كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم طارق مجدي ويُساعده عمرو الشناوي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة نيوزيلندا وتونس على ستاد القاهرة في اطار تحديد الفائز في المركز الثالث في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل إلى المباراة النهائية على حساب المنتخب النيوزيلندي، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز بهدف نظيف بتوقيع مصطفى محمد، على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة الكأس.

وعلى الجانب الأخر قد وصل المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية بعد تخطي المنتخب التونسي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي.