تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: مصطفي شلبي –أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا.

فى خط الهجوم: شيكابالا – يوسف أوباما- ناصر مانسي.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار “كاف” الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، مليش علاقة نهائيا بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، ولو قابلته في مكان كل واحد فينا هيكون مع نفسه، وأكد كهربا بأن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ساعدوا نادي الزمالك في الفوز بالقضية ضدي بدون وجه حق.

وأكمل محمود كهربا تصريحاته، كنت أقل لاعب يحصل على راتب سنوي في نادي الزمالك وكنت أحصل على 2 مليون جنية في الموسم الواحد، ونادي الزمالك عرض عليا التجديد مقابل 12 مليون جنية في الموسم وطلبت 20 مليون جنية وكان الفارق 8 مليون جنية والنادي رفض.

ميركاتو صيفي جديد للزمالك

وعلم “تحيا مصر”، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، قادر على صناعة الفارق، في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين حاليًا، ويأتي المغربي وليد أزارو هو أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، بجانب التعاقد مع اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة.