تخطي هشام عقدة الكشري…مسلسل بابا جه الحلقة 13

بدأ مسلسل بابا جه الحلقة 13 باكتشاف ولاء “نسرين أمين” لكذب هشام زوجها “أكرم حسني” والامساك به في فرح علاء وهو ينتحل شخصية أبو العروسة ولكنها تظن أنه يتزوج عليها ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي

طلب ولاء الطلاق من هشام مسلسل بابا جه

حاول هشام شرح موقفه لولاء زوجتها ولكن صدمتها به جعلتها لا تسمع أي شيء يقوله، وأنصرف من أمامه برفقة شقيقها ليلحق بها ويفسر له من بداية كيف بدأ بابا جه إلى سيارتهم التي تحطمت بسبب ياسر ” أوتاكا” ولكنها لم ترد عليه وطلبت منه الطلاق وأنصرفت مما أحزن هشام بشدة.

محاولات هشام مصالحة ولاء زوجته مسلسل بابا جه

حاول هشام مهاتفة ولاء وشرح الموقف أكثر لها والأعتذار عن كل ما بدر منه خلال الفترة الماضية ومن داخلها حاولت أن ترجع له ولكنها أصرت على موقفها بالرفض.  
ليذهب هشام لوالد زوجته ولاء “سامي مغاوري” ليشرح له هو الاخير عما حدث، وأخبره أن ولاء لن تعد تثق به بعد كل الذي حدث ويجب عليه أن يرجع ثثتها به من جديد ويحاول إصلاح بيته وإسترجاعه.

أكرم حسني وسامي مغاوري

وعلى الجانب الأخر طلب هشام من نها الشيمي المذيعة والدة زياد صديقة إبنته جودي التي كانت تظن ولاء أن هشام يخونها معها وحاولت أن تشرح لها أنها السبب من البداية عندما طلبت من هشام زيارة إبنها هشام بدون علمها، ووعدتها ولاء أن تفكر في الموضوع

مسلسل بابا جه

تخطي هشان عقدة والده والكشري مسلسل بابا جه

ذهب الجميع لزيارة عمة هشام رقية “سماء إبراهيم” التي كانت في الحلقة السابقة نقلت إلي المستشفى وتم لحقها، وأتضح أنها مريضة الضغط.
وأعدت لجميع العائلة الكشري بخلطة أبو هشام ورفض هشام الأكل منه، ولكن أسترجع ذكرياته الماضية وهو يعمل في محل كشري ليأكل مم الكشري ولأول مره يحس أن طعمه لذيذ
ولكن يقطع لحظاتهم هو أوتاكا وهو يريهم فديو الفرح وهشام يقول لولاء أنه بابا جه وأن الفديو منتشر علي وسائل التواصل الإجتماعي لتنتهي الحلقة.

مسلسل بابا جه

أبطال مسلسل بابا جه

جدير بالذكر، أن مسلسل بابا جه يشارك به الى جانب اكرم حسني كلا من النجوم نسرين أمين، سماء ابراهيم، محمد اوتاكا، لافينيا نادر، ياسمين رحمي، فريال يوسف، بسنت شوقي، ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، محمود البزاوي، أحمد أمين، ومن تأليف وائل حمدي، واخراج خالد مرعي .