تحذير شديد لجماهير الأهلي فى مبارة القمة غدا .. التعرض لعبد الله السعيد يقودك للحبس سنة وغرامة 100 ألف جنية - media24.ps
تحذير شديد لجماهير الأهلي فى مبارة القمة غدا .. التعرض لعبد الله السعيد يقودك للحبس سنة وغرامة 100 ألف جنية

تعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا فى ستاد القاهرة الدولى الأولي للاعب الدولى عبد الله السعيد عقب انتقاله لنادى الزمالك قادمًا من نادي بيراميدز بعد إشكالية كبيرة حدثت أثناء رحيله عن النادي الأهلي، حيث أنها هي المباراة الأولي التى سيخوضها داخل القاهرة بعد أن شارك فى مباراة الكاس التى أقيمت فى السعودية وهو الأمر الذى قد يتسبب فى خروج جماهير النادي الأهلي عن النص وتوجيه سباب له كما هو متعارف فى الأوساط الرياضية عقب الانتقالات الخاصة باللاعيبة الكبار بين الأندية الجماهيرية وبعضها البعض.

تحذير شديد لجماهير الأهلي فى مبارة القمة غدا..التعرض لعبد الله السعيد يقودك للحبس سنة وغرامة 100 ألف جنية 

هذه الإشكالية بحسب رصد موقع تحيا مصر عالجها قانون الرياضة حيث نصت المادة 89 يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل على 50 ألف جنيه ولا تزيد عن 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من استخدم القوة أو العنف أو التهديد أو الترويع ضد لاعب أو حكم أو أحد أعضاء الأجهزة الفنية أو الإدراية للفرق الرياضية أو احد أعضاء مجالس إدراة الهيئات الرياضية لحثة على الامتناع عن المشاركة فى النشاط لارياضى أو بغرض التأثر على نتيجته لصالح طرف دون آخر.

وفقا لهذا النص شروع أى من جماهير النادي الأهلي فى التعرض للاعب عبد الله السعيد والتأثير عليه أثناء المباراة يعرض أصحاب مثل هذه الأفعال للعقوبة التى وضعها قانون الرياضية  والتى تكون سنة  وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنية ولا تزيد عن 100ألف جنيه.

تحذير شديد لجماهير الأهلي فى مبارة القمة غدا 

وخصص مسئولو هيئة استاد القاهرة بوابة صلاح سالم لاستقبال جماهير الأهلى، في مدرجات الدرجة الثالثة شمال، المخصصة للجمهور الأحمر، فيما تم تخصيص بوابة طريق الأوتوستراد “طريق النصر” لاستقبال جماهير الزمالك، فى مدرجات الدرجة الثالثة يمين، المخصصة لجمهور الأبيض.

يدخل الأهلى المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى، برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 23 هدفا، واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

ويدخل الزمالك المباراة فى المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فى جدول ترتيب الدورى بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13. 

وأعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدا الاثنين بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع تذكرتي، حيث شهد الموقع إقبالا كثيفا من مشجعي القطبين لحجز التذاكر من أجل حضور القمة من مدرجات استاد القاهرة والمقرر لها 20 ألف متفرج.