تحت التي شيرت.. القصة الكاملة لواقعة سائق ديدي مع طالب أكتوبر

واقعة جديدة لسائقي تطبيقات النقل الذكي شهدتها محافظة الجيزة، حيث تعرض طالب في أكتوبر لـ تحـ ـرش على يد سائق تطبيق ديدي، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام سائق بتطبيق ديدي بالتـ ـحرش بطالب ثانوي في مدينة أكتوبر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل تحـ ـرش سائق ديدي بـ طالب في أكتوبر

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، في القبض على سائق ديدي لقيامه بالتـ ـحرش بطالب ثانوي أثناء توصيله إلى منزله في منطقة الخمايل في أكتوبر، حيث وضع يده على جزء حساس من جسده، وتم تحرير المحضر رقم 5073 جنح قسم أول أكتوبر وجاري ترحيله إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة طالب أكتوبر مع سائق ديدي، حيث كشف والد الطالب المجني عليه التطورات والقصة الكاملة بالواقعة، وقرر أنه فوجئ بحضور شقيق المتهم طالبا الصلح معه والتنازل عن المحضر المقام ضده حيث قرر له بأن السائق متزوج ولديه أطفال، إلا أن والد الطالب قرر استكمال المحضر للكشف عن ملابسات الواقعة وتقديم السائق لينال عقابه عما أسند إليه.

والد طالب أكتوبر يكشف تفاصيل الواقعة

وقال والد طالب الجيزة ضحية سائق ديدي، أنه ابنه طالب في الصف الأول الثانوي بالغ من العمر 15 عاما، وكان عائدا برفقة أصدقائه من الامتحان في مدرسته بمنطقة ابو النمرس، حيث كانوا بداخل سيارة تابعة لتطبيق ديدي عائدين إلى منازلهم في أكتوبر، حيث غادر أصدقاء طالب الجيزة السيارة أمام مدينة دريم وتبقى الطالب بداخل السيارة وكان يجلس في المقعد الخلفي لها.

وتابع والد طالب الجيزة ضحية سائق ديدي، أن السائق طلب من الضحية النزول والجلوس في المقعد الأمامي المجاور له واعتقد الطالب أن الأمر عاديا، ثم قام السائق بالاتجاه عبر طريق آخر من منطقة نيو جيزة وفي هذا التوقيت قام بوضع يده اسفل تي شيرت الطالب فاندهش الأخير من ذلك ودفع يده ونهره بشدة، إلا أن السائق تمادى في أفعاله فجذب يد الطالب ووضعها في منطقة حساسة في جسده.

ماذا فعل سائق ديدي مع طالب أكتوبر

واستكمل والد طالب الجيزة قائلا «ابني في الوقت ده قرر يهدى عشان السواق ميعملش حاجة وقاله لما نوصل هعملك اللي أنت عايزه»، وكان ذلك حتى يستطيع الطالب الوصول إلى المنزل بسلام، وحينما وصلت السيارة إلى طريق الخمايل طلب منه الطالب الدخول عبر بوابة معينة لعلمه بأن عليها أمن مكثف، وفور وصول السيارة على البوابة استغاث الطالب بهم وتصادف وجود مدير أمن الكمبوند الذي قام بالتحفظ على السائق عندما اخبره الطالب بأنه كان يتـ ـحرش به.

وبعد ذلك قام مدير أمن الكمبوند الشهير بالاتصال بوالد طالب الجيزة، وطلب منه الحضور ثم وصلت قوة من قسم شرطة أول أكتوبر، وقاموا بالتحفظ على السائق واقتياده إلى قسم الشرطة وتم تحرير المحض رقم 5073 جنح قسم أول أكتوبر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات مع السائق المتهم.