تامر حسني يعلن انضمام محمد ثروت لفيلمه الجديد ريستارت

أعلن الفنان تامر حسني انضمام محمد ثروت لفيلمه الجديد ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني يعلن انضمام محمد ثروت لفيلم ريستارت

ونشر تامر حسني صورة له رفقة محمد ثروت يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “انتظرونا إن شاء الله في فيلم ريستارت.. اعتقد الصورة قائلة كل حاجة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية.

تامر حسني – محمد ثروت

تامر حسني يروي مواقف جمعته بوالدته

وسبق وأن تحدث نجم الجيل، الفنان تامر حسني عن مواقف جمعته بوالدته كانت هي فيها دائمًا على حق ولديها وجهة نظر صحيحة، كما وجه رسالة لطليقته بسمة بوسيل بمناسبة عيد الأم.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي في منشور يرصده تحيا مصر: ‎جمعه مباركه يا أغلى الناس.. النهارده بكتبلكم بوست عن الأم و نفسي من جوه قلبي تقروه من اخ لأخواته و ناتج من تجربه حقيقيه بيني و بين أمي  هحاول اختصره لأن الكلام عن الام يحتاج كُتب كتير، هبدأ كلامي بإن اكتر موقفين في عمري زعلت فيهم  هما اللي كنت معاندها في الرأي و كل الناس كانت في كفه و هي لوحدها في كفه.. اقسم بالله الأم بتشوف و بتحس اللي انت متعرفش تحسه ،، اوعى تقول انا خلاص كبرت و مش هاخد رأيها والله والله بيبقى عندك دليل و حد بيطمنك او بينبهك من مستقبل الموقف و انت مش عايز تسمع و فاكر ان هي مش مواكبه الدنيا فهيكون رأيها راجعي  تفتكر ربنا هيخلق قلب ام له فترة صلاحيه يعني بيحس  لفتره محدوده !!!؟ اكيد لا    مركز احساسها ممدود لآخر العمر في حاجه جواها بتقولها يا اه يا لأ. صدقوها.

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم جديد 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان تامر حسني منذ قليل عن بدء تحضيرات فيلمه الجديد ري ستارت والذي من المقرر أن يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد النجاح الذي حققوه سويا بفيلم “بحبك”، والذي تخطت إيراداته المليار جنيها.

وشارك تامر حسني منذ قليل صورة جمعته بالسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان  ري ستارت.