تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، قبل قمة اليوم بين الفريقين على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في مختلف البطولات.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل قمة الدوري الإنجليزي

يتفوق فريق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات، حيث لعب تشيلسي 74 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد،  ويتفوق فريق تشيلسي في المواجهات المباشرة بتحقيق الفوز في 23 مباراة، بفارق مباراة وحيدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي فاز في 22 مباراة، بالإضافة إلى انتهاء 29 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في مختلف البطولات المحلية والدولية.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

سلسلة لا هزيمة لليونايتد أمام تشيلسي

وعلى الرغم من التفوق التاريخي لفريق تشيلسي، لكن في الفترة الأخيرة شهدت سيطرة فريق مانشستر يونايتد في المواجهات المباشرة مع فريق تشيلسي، حيث لم يستطع فريق تشيلسي تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد في أخر 7 مباريات، في مختلف البطولات.

حيث حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في مباراتين وانتهت 5 مباريات بالتعادل، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان أخر انتصار لفريق تشيلسي على حساب فريق مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2020، عندما حقق فريق تشيلسي الفوز بنتيجة (3-1) وجاءت الأهداف عن طريق أوليفير جيرو وميسون ماونت وهاري ماجوير مدافع فريق مانشستر يونايتد بهدف بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدف فريق مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق برونو فيرنانديز من خلال ركلة جزاء، ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في يوليو 2020.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة  والمعلق - الأسبوع
تشيلسي

الدوري الإنجليزي الممتاز

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي فريق مانشستر يونايتد بتوقيع سكوت مكتومناي، بينما سجل هدف فريق تشيلسي كول بالمر، على ستاد اولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.