بيومي فؤاد

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن أزمته مع الفنان محمد رمضان بسبب تصريح له قال فيه “معجبنيش مسلسل الأسطورة”، مشيرا إلى أنه لم يصرح بهذا الشيء في اي برنامج او تصريح صحفي.

بيومي فؤاد يكشف حقيقة خلافه مع الفنان محمد رمضان 

وقال بيومي فؤاد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس: أقسم بالله مقولتش إن مسلسل الأسطورة معجبنيش أنا كنت بعاتب محمد رمضان بس عشان وقت ما الناس اتهموه بأنه بيشجع على حرب الشوارع والبلطجة قالوهم عاتبوني بعد شد أجزاء وبعدها عمل مسلسل الاسطوره وهو رد والدنيا قامت وصديق كلمني قالي في حاجة بينك وبين محمد رمضان قولتله لا انا اتسألت ورديت معرفش أن الموضوع هيكبر كدة وهو كتبلي نحيت وبعدها محمد رمضان اعتذر وقالي أنا كنت بهزر وبكتبلك الكلام على صوة الاسطورة وبعدها بعتلي أنه هيعزمني على مسرحية اهلا رمضان.

الفنان بيومي فؤاد 

بيومي فؤاد: بمضي أعمال كتيرة بدون ما أقرأها

وتطرق بيومي فؤاد بحديثه عن أعماله الفنية، قائلا: بمضي أعمال كتيرة بدون ما أقرأها بسبب مخرجه أو بطله أو مؤلفة لكن بذاكر الدور كويس قبل ما أعمله وماليش قانون في الشغلانة وساعات المنتج بيقولي معييش اديك فأخد أقل من أجري.

وأكد: أنا متيسر الحال وربنا رزقني من وسع ومش بقول اشمعنا انا محدش بيلوي دراعي بالرقم اللي باخده، واحنا مش بنعرف أرقام بعض.

الفنان بيومي فؤاد 

بيومي فؤاد في مسلسل الكبير اوي

جدير بالذكر ، أنه يعرض للفنان بيومي فؤاد في الفترة الحالية وضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، مسلسل الكبير اوي الموسم الثامن، وهو من بطولة الفنان أحمد مكي وعدد آخر من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد سلام ورحمة أحمد ومجموعة من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة شيماء سيف والفنانة صفاء الطوخي والفنان محمد ثروت وآخرين.

وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي حيث يخوض المنافسة ضمن منافسة الأعمال الكوميدية أمام بابا جه وفراولة واشغال شقة، وتدور أحداثه في إطار 30 حلقة.