بمشاركة محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يضرب ليفربول برباعية ويتأهل لنصف النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) أمام فريق ليفربول، على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

افتتح فريق مانشستر يونايتد شريط أهداف المباراة عن طريق مكتموناي بتسديدة في المرمى الخالي بعد تصدي كلير لتسديدة جارناتشو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 10.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استطاع فريق ليفربول تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق مالك أليستر بتسديدة على يسار الحارس أونانا لتصبح النتيجة 1-1 ويعود التعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الدقيقة 44.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول من خلال متابعة تصدي اونانا لتسديدة من زميله داروين نونيز ليتقدم فريق ليفربول في النتيجة 2-1 في الدقيقة 45+2.

تفاصيل أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

وجاءت ردة فعل فريق مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق البديل أنتوني بتسديدة أرضية على يسار الحارس كلير لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الدقيقة 88.

لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد والاتجاه للأشواط الإضافية.

وبالفعل في الشوط الإضافي الأول رغم سيطرة فريق مانشستر يونايتد على مجريات المباراة، لكن استطاع فريق ليفربول خطف الهدف الثالث عن طريق إيليوت بتسديدة قوية أرضية في منتصف مرمى الحارس أونانا لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 105+1.

وفي الشوط الإضافي الثاني عاد فريق مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثالث عن طريق راشفورد بتسديدة أرضية بجانب القائم الأيسر للحارس كلير بعد تمريرة مميزة من زميله برونو فيرنانديز لتصبح النتيجة 3-3 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الدقيقة 113.

وفي الدقيقة 120 استطاع فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف حسم التأهل عن طريق عماد ديالو بعدما انفراد بالحارس مع زميله جارناتشو ليُسجل الهدف الرابع لتصبح النتيجة 4-3 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) أمام فريق ليفربول ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.