بفرمان من مجلس الإدارة.. جوميز يستبعد محمود علاء حتى نهاية الموسم

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن غياب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من قائمة الفريق، لمواجهة مودرن فيوتشر ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة المرتقبة بين الزمالك ومودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، حيث تقام فعاليات اللقاء على ستاد القاهرة الدوري، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أسباب غياب محمود علاء 

وعلم “تحيا مصر”، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، هو من أبلغ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، بعدم الاعتماد على محمود علاء مدافع الفريق، والخروج من قوائم الفارس الأبيض للمباريات المقبلة، نظرًا لرحيله عن القلعة البيضاء.

شدد المصدر، أن مجلس الإدارة ينوي رحيل اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول مع نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم التحدث معه بشأن تجديد عقوده خلال الأيام الحالية.

وأضاف المصدر، إنه بالفعل أصبح جوزيه جوميز يتجاهل اللاعب محمود علاء بشكل واضح للغاية، حيث إنه لم يوضح أسباب استبعاده من قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر الليلة في كأس الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر الليلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

في حراسة المرمى: محمد عواد .

في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – يوسف أوباما – شيكابالا.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي- ناصر منسي أو (الجزيري) .

الزمالك يتفوق على فيوتشر في القيمة التسويقية 

ويتفوق نادي الزمالك قبل لقاء الليلة أمام فيوتشر في القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لمودرن فيوتشر 7.88 مليون يورو.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز اليوم من أجل تسهيل مهمة مباراة العودة أمام فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة، خاصة بعد سلسلة النتائج الغير جيدة للفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.