بـ 3 مفاجآت من كولر.. الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري غدًا - media24.ps
بـ 3 مفاجآت من كولر.. الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري غدًا

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز 2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مفاجآت كولر أمام الزمالك

ويدخل مارسيل كولر المباراة أمام الزمالك وسط حيرة كبيرة بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، حيث يسعى في تجهيز العديد من المفاجآت للقاء القمة أمام الزمالك.

وعلم “تحيا مصر” من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن هناك العديد من مفاجآت في تشكيل الأهلي ضد الزمالك في المواجهة التي تجمع بينهما غدًا، على ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي أولى المفاجآت من السويسري مارسيل كولر، هو الاعتماد على اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في مركز رأس الحربة، بعد تألقه في مباراة زد الأخيرة وتسجيل هدف الفوز، في ظل تراجع مستوى محمود عبد المنعم “كهربا”، بجانب الفرنسي أنتوني موديست

وأوضح المصدر ثاني المفاجآت، بتواجد النجم كريم نيدفيد في مركز خط الوسط بجانب الثنائي محمد مجدي “أفشة” وأكرم توفيق، تعويضًا لغياب أليو ديانج وإمام عاشور، إضافة إلى احتمالية غياب اللاعب مروان عطية.

وأضاف المفاجأة الثالثة، أن المدير الفني يرغب في البدء باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني، بعد ظهور الأول بشكل متألق في المباراة الأخيرة للنادي الأهلي أمام زد، وفوزه بجائزة رجل المباراة، بجانب منح هاني راحة من ضغط المباريات وتجهيزه لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المصدر، أن مارسيل كولر قرر خضوع جميع اللاعبون للفحوصات الطبية عقب انتهاء التدريبات الجماعية مساء اليوم، وبناء على ذلك سيحدد التشكيل الأساسي للنادي الأهلي لمواجهة الزمالك غدًا، خاصة في ظل تواجد العديد من اللاعبين المصابين واحتمالية مشاركتهم في مباراة القمة مثل مروان عطية وعلي معلول وبيرسي تاو.