بعد “هاتريك” أستون فيلا.. فودين يقترب من صلاح في ترتيب هدافي البريميرليج

تتجه الأنظار إلى جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل الدولي الإنجليزي فيل فودين جناح فريق مانشستر سيتي إلى هدفه الـ 14 في جدول الترتيب، بعد تسجيله لـ ثلاثية في مرمى فريق أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي واستون فيلا والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة (4-1)، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدافي الدوري الإنجليزي.. فودين يقترب من صلاح 

وبذلك يقترب الدولي الإنجليزي فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي من الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول صاحب الـ 16 هدفًا، في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح فيل فودين هو ثامن هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بفارق هدفين فقط عن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول صاحب المركز الثالث في جدول هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 16 هدفًا، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

1-ايرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 18 هدف

2-أولي واتكينز (استون فيلا) 16 هدف

3-محمد صلاح (ليفربول) 16 هدف

4-دومينيك سولانكي (بورنموث) 16 هدف

5-هيونج مين سون (توتنهام) 15 هدف

6-جاريد بوين (وست هام يونايتد) 15 هدف

7-أليكسندر إيزاك (نيوكاسل) 15 هدف

8-فيل فودين (مانشستر سيتي) 14 يوم

9-بوكايو ساكا (ارسنال) 13 هدف

10-كول بالمر (تشيلسي) 13 هدف

وجدير بالذكر أن هذه هي الثلاثية الثانية للاعب الإنجليزي فيل فودين، حيث سبق له التسجيل بثلاثة أهداف أمام فريق برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق كريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السادس من شهر أبريل الجاري.

حيث يسعى فريق مانشستر سيتي لاستكمال المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.