بعد فوز الأهلي بدوري الأبطال .. الزمالك يواجه الأحمر في كأس السوبر الأفريقي

حقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 بعد الانتصار على الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء عن طريق رامي ربيعة في بداية المباراة، وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس السوبر الأفريقي ومواجهة نادي الزمالك في الديربي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الزمالك بطل الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي

وحقق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بهدف مقابل لا شيء في مباراة العودة عن طريق أحمد حمدي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد على حساب نادي الزمالك.

وحصد الزمالك اللقب الثاني في كأس الاتحاد الأفريقي تاريخيا، ويشارك الموسم المقبل في نفس البطولة بكل مباشر بعد تحقيق لقب الكونفدرالية.

الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا على حساب الترجي

أما النادي الأهلي فقد فاز على الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء في مباراة العودة عن طريق رأسية رائعة من رامي ربيعة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الافريقي

مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الافريقي لم يتم تحديد موعدها حتى الان، ولكن من الممكن أن تقام في شهر يونيو المقبل كموعد أولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الافريقي

تبث مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الافريقي عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي.

الأهلي والزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة بعد عرضية رائعة من جسين الشحات جناح النادي الأهلي، وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق رامي ربيعة في بداية المباراة، وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منصة التتويج لجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وموتسيبي رئيس الكاف.