“بعد عملية سرقة”.. وفاة نجم فريق كايزر تشيفز رميًا بالرصاص

لقى اللاعب الشاب لوك فلورز نجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مصرعه برصاصات عديدة في جسده، عن عمر يناهز الـ 24 عاما، وذلك بعد عملية سرقة “فاشلة”.

وفاة نجم كايزر تشيفز

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، “ببالغ الحزن والأسى، نعلن عن وفاة الشاب لوك فلورز لاعب فريق كايزر تشيفز، بعدما فقد حياته خلال محاولات سرقة سيارته في العاصمة جوهانسبرج”.

وقال متحدث الشرطة الجنوب إفريقية، أن لوك فلورز كان في انتظار خدمته داخل سيارته الفاخرة، ليدخل عليه رجلان مسلحان بسيارة “بي إم دبليو” بيضاء محاولين سرقة سيارته”.

وأضاف، “وعلى الفور خرج اللاعب من سيارته إثر تهديد المسلحان بمسدس، وذلك قبل إطلاق النار في الجزء الأعلى من جسده، ليغادر أحدهما بسيارة اللاعب والآخر يتبعه بسيارتهما”.

وعلى الفور تم نقل اللاعب لوك فلورز إلى المستشفى والتي تعلن وفاته في الحال.

وقد بدأت الشرطة الجنوب إفريقية التحقيق للقبض على المشتبه بهما، لكن حتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان عن أي اعتقالات من قبل الشرطة.

عطية الله بديل معلول

كشفت تقارير صحفية مغربية صباح اليوم الخميس، عن بدء مسؤولي النادي الأهلي البحث عن البديل الأنسب للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويبدو أن استمرار التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أزمة التجديد الأخيرة، ورغبة أكثر من ناد خليجي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف موقع “le360 سبورت المغربى”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط في القلعة الحمراء، يرغبان في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي والوداد المغربي السابق، ليكون البديل الأنسب لرحيل التونسي علي معلول.

وأضاف الموقع المغربي، أن المغربي يحيى عطية الله لا يمانع في الرحيل عن فريقه الروسي بنهاية الموسم الجاري، في ظل اقتراب فريقه من الهبوط بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الدوري.