بعد ظهورها في مسلسل كوبرا.. محمد إمام لـ مي عز الدين: كان واحشني الشغل معاكي

حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة شكر للفنانة مي عز الدين بعد ظهورها في مسلسل كوبرا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام يشكر مي عز الدين

ونشر محمد إمام في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة مي عز الدين، وعلق عليها قائلًا: عشرة العمر وش السعد نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل مبسوط جدا بيكي وكان واحشني الشغل معاكي، شكرا على جمالك وحلاوتك.

محمد إمام – مي عز الدين 

تفاصيل مسلسل كوبرا

ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا كم النجوم مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

محمد إمام يشيد بفيلم الحريفة

وسبق وأن احتفل الفنان محمد إمام بتحقيق فيلم أبو نسب 50 مليون جنية إيرادت، وذلك منذ طرحه بدور العرض السينمائية في مصر، وكتب محمد إمام في منشور يرصده تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر.

وتابع، في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعه اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المره دي أنكم عدتوني في الإيرادات.

مي عز الدين والسوشيال ميديا

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة مي عز الدين عن السبب وراء ابتعادها عن الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت مي عز الدين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا ماليش فيها بصراحة بحس على اد ما هي بتفيد على اد ما ساعات ممكن تجيب طاقة سلبية، وأي حاجة ممكن تخلي البني آدم يفكر بشكل سلبي أو يغير موده بقيت بتفاداها.