بعد طرحه.. لقطات من فيلم ولاد رزق 3

طرحت شركة فيلم ولاد رزق 3 المنتجة لقطات من فيلم ولاد رزق 3 وذلك استعدادا لطرحه في عيد الاضحى، حيث من المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور خاصة وأنه كان قد تم عرض جزئين منه وفاقوا توقعات الجمهور.

لقطات من فيلم ولاد رزق 3 

وظهر في الصور التي شاركتها الشركة المنتجة من فيلم ولاد رزق 3 ورصدها موقع تحيا مصر، كلا من النجوم أحمد عز وسيد رجب، وعمرو يوسف وأسر ياسين وهم ابطال أساسيين في فيلم ولاد رزق 3 والذي من المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الاضحى 2024.

لقطات من فيلم ولاد رزق 3 
لقطات من فيلم ولاد رزق 3

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

انتهاء تصوير فيلم ولاد رزق 3

وكان قد أعلن أحمد عن مؤخرا انتهاء تصوير فيلم ولاد رزق 3، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فركش ولاد رزق 3 القاضية تم علي خير ربنا يكتب ليهم النجاح ان شاء الله احمد عز، عمرو يوسف والمخرج طارق العريان.

لقطات من فيلم ولاد رزق 3 
لقطات من فيلم ولاد رزق 3 

وكان قد تم تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض حيث أنه تعاون مصري وسعودي مشترك، ويأتي ضمن خطة افلام صندوق بيج تايم، ويترقب الجمهور طرحه في السينمات لتحقيق إيرادات ساحقة وكبيرة كعادة المواسم السابقة.

استبدال نجوم في فيلم ولاد رزق 3

وكان قد اعتذر عدد من نجوم المواسم السابقة عن المشاركة في فيلم ولاد رزق 3 من بينهم الفنان أحمد داود والفنان احمد الفيشاوي، ولكن تعد مفاجأة هذا الموسم الفنان الكبير كريم عبد العزيز والذي ظهر ضمن كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 والذي نشرها المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.